شهدت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة المواجهات الودية الرسمية التي خاضتها المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة أمام لاعبي ولاعبات فريق الأهلي المصري ولاعبي صربيا خلال المعسكرين المقامين في البحرين باستضافة اتحاد الطاولة.

وحضر المواجهات الودية نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح وأمين السر إبراهيم سيادي وأعضاء مجلس الإدارة محمد جعفر وعبدالله فرج وراشد الماجد والسيدجعفر هادي.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز درعا تذكارية لرئيس بعثة الفريق المصري مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري فتحي عبده الذي قدم بدوره أيضاً درع النادي للشيخة حياة بنت عبدالعزيز وأشاد بحسن الضيافة التي يحظى بها الفريق طوال فترة إقامته للمعسكر التدريبي.



وخاض منتخب العموم مواجهة ودية رسمية مع لاعبي صربيا، حيث فاز لاعبو صربيا في المواجهة (3/صفر) عبر فوز بيتكوفم على راشد سند (3/صفر) وماجر روفيك على محمد عباس (3/2) وبوبوريس على إلياس الياسي (3/صفر).

وتمكن منتخب الناشئين من الفوز على فريق الأهلي المصري للناشئين تحت 15 سنة بنتيجة (3/1)، حيث فاز لاعب منتخبنا سلمان محمد على عمر محمد بثلاثة أشواط نظيفة، وحسين حسن علي مصطفى سيد بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وسلمان محمد على مصطفى سيد بثلاثة أشواط نظيفة، فيما خسر لاعب منتخبنا علي عباس مواجهته أمام محمد أحمد بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفازت لاعبات الأهلي المصري على لاعبات منتخبنا للفتيات (3/صفر)، حيث فازت اللاعبة روان كريا على مريم العالي (3/2) ومنه الله طارق على رقية الياسي (3/صفر)، وشروق أكرم على أمروتا بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتأتي المواجهات الودية ضمن تحضيرات لاعبي ولاعبات منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان نهاية الشهر الحالي.