سلماباد يحقق الفوز بصعوبة على المحرق الشبابي النموذجي

رفع مركز شباب سلماباد رصيده إلى ست نقاط بفوزه على مركز المحرق الشبابي النموذجي (3/2) ضمن المجموعة الرابعة.

وسجل أهداف سلماباد محمود رياض (7 و 35 و 37)، وسجل لفريق مركز المحرق الشبابي النموذجي حمد القلاف (11) ويونس سلمان (20).



لم يحافظ سلماباد على تقدمه في الشوط الأول وخرج متأخراً بهدفين مقابل هدف واحد، وكان المحرق الشبابي النموذجي سريعاَ وفعالاً فقلب تأخره، ولم يستثمر لاعب سلماباد أحمد جعفر ركلة الجزاء بداية الشوط الثاني إذ صدها الحارس عمر الخدري فبقي المحرق الشبابي متقدماً لينقذه محمود رياض بهدف التعادل، وعاد اللاعب نفسه ليسجل هدف الفوز الثالث بعد دقيقتين.

وسجل لاعب سلماباد محمود رياض ثلاثة أهداف ضمنت الفوز لفريقه على مركز المحرق الشبابي النموذجي وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لمساهمته في الفوز بشكل كبير.

وقال رياض إن المباراة كانت صعبة رغم الفوز نظراً لقوة فريق مركز المحرق الشبابي النموذجي في جميع أنحاء الملعب، مضيفاً أن فريقه فقد التركيز في بداية اللقاء في الجانب الدفاعي للإبقاء على آمال التأهل، مؤكداً أن فريقه تأخر في النتيجة وأصيب باليأس.

وأضاف رياض: "رغم الإحباط إلا أن تطبيق تعليمات المدرب السيد حسين العلوي بعد الوقت المستقطع ساهمت في تعديل النتيجة وتسجيل هدف الفوز بعد التعرف على نقاط قوة وضعف فريق مركز المحرق الشبابي النموذجي".

ثاني شوط سلبي في الدوري

جاءت مباراة فريقي البسيتين والنعيم ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية؛ لتكون المباراة الثانية في الدوري حتى الآن التي ينتهي شوطها الأول بالتعادل السلبي.

وعجز فريقا البسيتين والنعيم عن هز الشباك في النصف الأول من المباراة، قبل أن يشهد الشوط الثاني تسجيل 4 أهداف كان للنعيم 3 منها تمكن من خلالها إحراز فوز مستحق وثمين.

وتعد مباراة جدحفص وجرداب هي الأولى التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، إذ التقيا يومها ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة، قبل أن تنتهي المباراة فيما بعد بفوز جدحفص بخمسة أهداف دون رد جاءت جميعها في الشوط الثاني.