نجح فريق مركز شباب الهملة في خطف فوز مهم ومستحق على حساب فريق مركز شباب القرية بثلاثة أهداف مقابل إثنين، في اللقاء الذي جمعهما، الأربعاء، على استاد نادي اتحاد الريف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم دورينا، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاماً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام، وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات، واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

ورغم تأخر مركز شباب الهملة في النتيجة بهدفين مقابل واحد، إلا أن لاعبيه لم ييأسوا، واستطاعوا قلب النتيجة لصالحهم بفوز مستحق أوصلهم للنقطة 10، فيما تجمد رصيد فريق القرية عند النقطة 3.



وبالعودة إلى مجريات المباراة؛ فقد شهدت تسجيل هدفين، الأول كان لمصلحة الهملة عبر اللاعب علي صالح في الدقيقة 21 بعد كرة تابعها بالخطأ مدافع القرية، في حين جاء هدف التعادل سريعا من قبل القرية عبر اللاعب محسن معتوق في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، أظهر القرية أفضلية نسبية قليلة في استثماره للفرص، وكان له هدف التقدم في المباراة عن طريق حسين حبيب الذي وضع فريقه في المقدمة وصولا للدقيقة 60، قبل أن يسجل علي حسن علي هدف التعادل لفريقه من كرة رأسية تابعها من ركلة ركنية وصلت إليه بإتقان 68.

وظن الجميع أن اللقاء يتجه إلى التعادل بين الطرفين، إلا أن الخبير محمد صالح خطف هدف الفوز للهملة عبر ركلة ثابتة جانبية سددها بإتقان بيساره في مرمى القرية قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي 89، وسط فرحة كبيرة لزملائه بالفوز الثمين.

أدار المباراة الحكم أحمد الغريب، وعاونه عبدالله يعقوب وحسين محمد.

أبوصيبع يتخطى كرباباد بخماسية

نجح فريق مركز شباب أبوصيبع في تحقيق فوز كبير على حساب فريق مركز شباب كرباباد بخمسة أهداف مقابل واحد، في المواجهة التي جمعت الطرفين على استاد نادي اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.

ولم يجد لاعبو فريق أبوصيبع أي صعوبة في تخطي منافسهم، إذ انتهت الحصة الأولى من المباراة بتفوق أبوصيبع بثلاثة أهداف مستحقة، قبل أن يواصل أبوصيبع تفوقه في الشوط الثاني رغم استقباله هدفا وحيدا.

بدأ أبوصيبع المباراة بريتم جيد ظهر من خلال تشكيله خطورة على مرمى حارس كرباباد جعفر الجسر، ولم ينتظر أبوصيبع غير 4 دقائق لإعلان تقدمه في المباراة عبر كرة بينية لحميد الخباز الذي انفرد بحارس كرباباد وراوغه مسددا كرة سهلة في الشباك الخالية.

وحصل أبوصيبع على ركلة ثابتة قرب منطقة الجزاء تقدم لها اللاعب حسين الصافي وسدد كرة أرضية أخطأ في تقديرها الحارس جعفر الجسر لتمر من بين رجليه، معلنة تقدم أبوصيبع بهدفين دون رد وصولا للدقيقة 8.

وسجل اللاعب جواد مدن الهدف الثالث لأبوصيبع عند الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، نجح جواد مدن في مضاعفة رصيده في المباراة عبر تسجيله الهدف الرابع لأبوصيبع والثاني له شخصيا وصولا للدقيقة 51، في حين استثمر حسين الصافي تمركزه داخل المنطقة بشكل ناجح وحول كرة عرضية بسهولة وبقوة في المرمى الكربابادي عند الدقيقة 67 معلنا الهدف الخامس لفريقه والثاني له شخصيا.

وحصل كرباباد على ركلة جزاء قبل 9 دقائق من انتهاء الوقت الأصلي، تقدم للركلة اللاعب علي منصور مبارك وسدد كرة على يمين الحارس مقلصا الفارق لفريقه 81.

ولم تشهد المباراة أي جديد يذكر، لتنتهي بفوز مستحق لأبوصيبع الذي وصل رصيده إلى 8 نقاط، فيما بقي كرباباد بدون أي نقطة.

أدار المباراة الحكم محمد إبراهيم، عاونه محمد القيدوم ومبارك إسماعيل.