مازن أنور

يتأهب فريق الرفاع ممثل الكرة البحرينية لافتتاح موسمه الحالي 2018-2019 بمالمواجهة الصعبة التي ستجمعه بفريق مولودية الجزائر، الخميس، القادم على استاد البحرين الوطني ضمن الدور 32 لبطولة كأس الأندية العربية الأبطال، حيث خاض الفريق السماوي مباراة ودية ،الخميس، مع فريق الاتحاد وانتهت بفوز الرفاع 2 ـ 1، ويستعد الفريق لدخول معسكر مغلق لمدة ثلاثة ليالي في أحد الفنادق بضاحية السيف اعتباراً من الاثنين.



وسبق لفريق الرفاع أن خاض وديتين سابقاً مع منتخب باكستان الأولمبي وخسرها بهدف، فيما تغلب على المنتخب الأولمبي البحريني 2-1.

وبمقارنة بسيطة بين فريق الرفاع ومنافسه فريق مولودية الجزائر، فان الأخير يبدو الأكثر استعداداً لمواجهة الخميس كونه انتظم في معسكر بفرنسا وخاض وديات قوية، كما لعب مباراة واحدة ضمن دوري أبطال أفريقيا.

وستصل بعثة فريق المولودية قبل المواجهة ثبلاثة أيام وتحديداً يوم الاثنين، على ان يلتحق مسؤولي النادي بالفريق الأربعاء (قبل يوم واحد من المواجهة).

وسيسعى فريق الرفاع في أول ظهور رسمي له بالموسم مع مدربه الجديد علي عاشور، أن يترك انطباعاً جيداً للموسم الطويل الذي ينتظره والذي يتطلع من خلاله الرفاع لتحقيق أهدافه المتمثل في المنافسة على البطولات المحلية، في ظل التجديد الكبير الذي طرأ على الفريق.