ساند جمهورا فريقي مركز شباب سلماباد، ومركز شباب الهملة، فريقيهما خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية.

وحضر جمهور سلماباد وجلس يسار المنصة الرئيسة لاستاد اتحاد الريف، فيما جلست جماهير الهملة يمين المنصة، واحتفلت جماهير سلماباد بالفوز الذي حققه فريقها، فيما خرجت جماهير الهملة بحسرة بعد الوداع المبكر من منافسات الدوري، ويعتبر جمهورا الفريقين من الروابط التي تحرص دائماً على الحضور إلى الملاعب والتشجيع في منافسات الدوري.

مباراتا الخميس



يلتقي فريقا عالي وجدحفص في الساعة الخامسة والنصف من عصر، الخميس، على استاد نادي اتحاد الريف في الجولة السابعة والأخيرة ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ويدخل عالي برصيد سبع نقاط وله مباراة مؤجلة مع مركز شباب القادسية، ولن يتمكن عالي من التأهل إلى الدور ربع النهائي لأنه في حال فوزه في مباراة جدحفص والقادسية وخسارة سار من المعامير، سيتساوى مع سار في النقاط، ولأن فارق المواجهات يصب لمصلحة سار سيودع عالي المنافسات لكن بمقدوره التأهل للكأس.

بينما يمتلك جدحفص ثلاث نقاط وفقد الأمل في التأهل للكأس، وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا المعامير وسار، الأول لديه ثماني نقاط في المركز الرابع، فيما يمتلك سار ثلاثة عشرة نقطة في المركز الثاني، ويتنافس مع مدينة حمد للتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري.