احتل لاعب منتخبنا الوطني للترايثلون، الشاب عمر عبد الله، المركز 22 بختام سباق الترايثلون للرجال الذي أقيم في المدينة الرياضية ببالمبانغ.

وقطع عمر السباق في وقت وقدره 2:05:28، وبفارق 15:45 دقيقة عن صاحب المركز الأول في السباق الياباني جامبي، ونافس عمر بقوة في السباق الذي شارك فيه مجموعة من أفضل لاعبي القارة وأبطال على المستوى العالمي، إلا أن لاعبنا الشاب كان منافساً بحماسه ورغبته في تحقيق أفضل نتيجة خلال مشاركته الأولى بدورة الألعاب الآسيوية.



ويعد عمر ثاني أصغر لاعب يشارك في منافسات الترايثلون للرجال، حيث لم يتجاوز عمره الـ 18 ربيعاً، وكسب عمر احترام الجميع وتشجيعهم لما قدمه خلال السباق من روح عالية ومنافسة كبيرة، رغم الفارق الكبير بينه وبين المنافسين من ناحية الخبرة والتجربة، إلا أن لاعبنا لم يستسلم وأظهر كل ما في جعبته خلال هذه المشاركة التي كسب من خلالها الخبرة والشيء الكبير.

وعن السباق قال عمر: "أنا سعيد بهذه المشاركة التاريخية بالنسبة لي في دورة الألعاب الآسيوية، حيث نافست مجموعة من أفضل اللاعبين على مستوى القارة، وكسبت منهم الكثير من الخبرة من خلال هذا الاحتكاك، إلا أنني في الوقت ذاته حزين على النتيجة التي تحققت، حيث كنت أسعى وراء الحصول على نتيجة أفضل والمنافسة بصورة أكبر، لكن فارق القدرات والخبرة حسم الأمور لمصلحة أصحاب المقدمة مبكراً".

وأعلن لاعبنا على أنه سيواصل العمل على تطوير نفسه من خلال المشاركة في مختلف البطولات العالمية من أجل كسب المزيد من الخبرة والتجربة، وأن هدفه هو رفع راية البحرين عالية في مختلف المحافل، مؤكداً أن الوقت لا يزال في متناوله للتطور وكسب الكثير في السنوات المقبلة.