-"عناد" بين الوزارة والهيئة والضحية نادي البحرين

-إدارة النادي تعاني الأمرين "الميزانية" و"المبنى" الإداري

وليد عبدالله



يبدو أن إدارة نادي البحرين لا تزال تعاني بسبب "العناد" بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة البحرين للثقافة والآثار، في مسألة استكمال مشروع بناء المبنى الإداري للنادي.

وكشفت مصادر مطلعة بالنادي لـ"الوطن الرياضي، أن هذا "العناد" قد ازداد في الآونة الأخيرة بين الوزارة والهيئة، فالوزارة تسعى لاستكمال بناء المبنى الإداري على الخرائط التي تم اعتمادها في السابق، إلا أن الهيئة تعتبر هذا المبنى من المواقع الأثرية المرتبطة بمحافظة المحرق، وأنها تسعى أن يكون البناء على الطراز ذاته، دون الإخلال بعملية البناء أو إضافة أي جزء دون الرجوع إليها.

فإدارة النادي تعاني بشكل واضح من عدم وجود مقر إداري منذ ما يزيد عن عن سنتين، وأن هذا الوضع يزيد من صعوبة مواصلة العمل على الشكل الذي يخدم تطلعات النادي. وما يزيد من معاناة الإدارة هو عدم حصولها منذ 8 أشهر على الميزانية، بسبب عدم تعاون إدارة شؤون الأندية بوزارة الشباب والرياضة مع الإدارة، في السماح بمنحها ولو جزء من الميزانية لتتمكن من دفع المستحقات المتراكمة منذ ذلك الوقت، الأمر الذي قد يضطر إدارة النادي لتقديم استقالة جماعية بسبب هذه المعاناة التي تسيء لهذا النادي العريق.

‏‫