رفع د. خالد عبدالرحمن الحيدان النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، أسمى وخالص التهاني و التبريكات لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عيسى آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء؛ بمناسبة فوز منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بلقب البطولة الآسيوية الثامنة والتي أختتمت مؤخراً في الأردن، وتأهله إلى نهائيات كأس العالم بمقدونيا 2019.

وقال الحيدان إن الفوز بالبطولة يمثل نتيجة طبيعية لما يحظى به القطاع الرياضي من دعم القيادة ، مشيداً بالرؤية الثاقبة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ومساندته المباشرة للشباب الرياضي في المملكة ولعبة كرة اليد على وجه الخصوص.

وأضاف أن توجيهات سموه بأن يكون 2018 هو عام الذهب، كان دافعاً لتحقيق هذه الإنجازات والتي بدأت بتأهل منتخبات الرجال والشباب، ومؤخراً الناشئين إلى نهائيات كأس العالم، علاوة على فوزه بالبطولة الآسيوية للمرة الثانية على التوالي كإنجاز غير مسبوق للرياضة البحرينية.



وأشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد بجهود لاعبي المنتخبات الوطنية في تشريف المملكة، منوهاً بالدور الكبير الذي تلعبه الأندية المحلية كرافد أساسي لمنتخبات اللعبة. وقال: إن التعاون الدائم بين الأندية واتحاد اليد يعتبر من الأسباب الرئيسية فيما حققته اللعبة من مكانة متميزة على الصعيدين القاري والدولي.