وليد عبدالله

يشارك منتخب الصالات تحت 20 سنة في بطولة ودية محلية سينظمها نادي الشباب في الفترة 12- 25 أكتوبر المقبل، وتأتي هذه المشاركة ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب تحضيرا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في ديسمبر من هذا العام.

جاء ذلك على لسان عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الصالات والشواطئ بالاتحاد عارف المناعي، الذي أكد لـ"الوطن الرياضي" قائلا: "إن اللجنة قد وافقت على مشاركة منتخب الصالات تحت 20 سنة في البطولة الودية التي سينظمها نادي الشباب أكتوبر المقبل، والتي تأتي ضمن تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية في ديسمبر"، مضيفا أن المنتخب سيبدأ تجمعه الأول يوم الأحد بقيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي.



يذكر أت قرعة التصفيات أوقعت المنتخب في المجموعة B إلى جانب المنتخبين الإماراتي والعراقي، حيث سيخوض المنتخب أولى مواجهاته أمام المنتخب الإماراتي 7 ديسمبر، على أن يخوض لقاءه الثاني أمام المنتخب العراقي 9 ديسمبر. ولم يحدد الاتحاد الآسيوي حتى الآن مكان إقامة التصفيات.

يشار إلى أن أحمر الصالات تحت ٢٠ سنة قد شارك في نهائيات كأس آسيا للصالات التي أقيمت في تايلند الفترة 16 - 26 مايو العام الماضي .

‏‫