- خالد بن سلمان: رحيل شخصية بعطاء بارز

- البوعينين:الفقيد قدم أعمالاً وإسهامات للكرة البحرينية

...



نعى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة المالية المغفور له بإذن الله تعالى، عارف العباسي، والذي وافاه الأجل المحتوم وانتقل إلى جوار ربه يوم 29 أكتوبر الماضي.

وتقدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بخالص التعازي والمواساة لعائلة المغفور له بإذن الله تعال عارف العباسي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن رحيل عارف العباسي يعد خسارة لبيت الكرة البحرينية، خصوصا وأنه من الرجالات التي مرت على مجلس إدارة اتحاد الكرة وعمل بجهد وإخلاص في سبيل الارتقاء بالكرة البحرينية.

وأشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالمواقف المتعددة والأعمال المضنية والجهود الكبيرة التي بذلها المرحوم عارف العباسي خلال فترة تواجده في مجلس إدارة الاتحاد، مشيرا إلى أنه كان لها الأثر البالغ في العمل داخل أروقة بيت الكرة البحرينية.

وقال: "إننا تلقينا نبأ رحيل أخينا عارف العباسي، وهو أمر مؤسف وخسارة كبيرة لرحيل شخصية ساهمت في العمل من خلال الاتحاد البحريني لكرة القدم، أو من خلال نادي البسيتين، إذ يعد المرحوم العباسي واحداً من الشخصيات التي أثرت الكرة البحرينية بعملها الدؤوب، وتفانت في ذلك بإخلاص كبير خدمة لوطنها، سائلا المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته".

خسارة كبيرة

إلى ذلك، أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، أن رحيل الفقيد عارف العباسي يعد خسارة كبيرة لكرة القدم البحرينية؛ نظرا لعطائه البارز والكبير الذي قدمه خدمة للرياضة البحرينية عموما، وكرة القدم على وجه الخصوص.

ونعى الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، الفقيد عارف العباسي، منوهاً بدوره الذي قام به داخل أروقة بيت الكرة البحرينية عبر مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن المرحوم له العديد من اللمسات والآثار التي تحقق على إثرها العديد من المكتسبات، وأن رحيله جاء بعد رحلة عطاء وجهد متواصل خدمة للكرة البحرينية.

وقال إن الفقيد عارف العباسي يعد من الشخصيات المخلصة لوطنها عبر ما قدمته من أعمال رائدة خدمة للرياضة البحرينية عبر قطاع كرة القدم، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

عطاء مشهود

بدوره، قال نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين إن عطاء المرحوم الفقيد عارف العباسي هو عطاء مشهود.

وأكد البوعينين أن الإسهامات المتعددة التي قدمها عارف العباسي داخل بيت الكرة البحرينية بالإضافة إلى عمله في نادي البسيتين يجعل من نبأ وخبر رحيله أمراً مفجعاً، خاصة وأن العباسي يعد من الكفاءات الوطنية المخلصة التي عملت بكل مثابرة وجهد في سبيل الارتقاء بالكرة البحرينية.

ونعى البوعينين الفقيد عارف العباسي، مشيداً بما قدمه من أعمال وعطاءات تعكس حرص المغفور له بإذن الله تعالى على تقديم الجهود المميزة للرياضة البحرينية.

وقال: "إننا في الوقت الذي نعرب فيه عن حزننا لرحيل أخينا عارف العباسي، فإننا نستذكر ما قام به من إسهامات عززت مسيرة العمل في اتحاد الكرة، وبشهادة الجميع؛ نظرا لدوره البارز والكبير، سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

حزينون على فراقك

عبر عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي عن حزنه على وفاة زميله عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف العباسي، مشيراً إلى أن الجميع تلقى خبر وفاته ببالغ الأسى والحزن، ولا يسع كل مؤمن في مثل هذه المواقف إلا أن يعمل بما أمر الله عز وجل، من الصبر والاحتساب، مشيراً إلى أن الجميع حزين على فراق هذا الرجل الذي عمل بكل جد وإخلاص وتفاني خلال فترة عضويته بالاتحاد، متضرعاً إلا الله العلي القدير أن يلهم الجميع الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن يبدله داراً خيراً من داره.

لن ننساك..

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد عبدالرضا حقيقي: "إن خبر وفاة زميلنا عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف العباسي كان وقعه كالصدمة على الجميع. فرغم علمنا بمرضه إلا أننا تضرعنا للفقيد بالدعاء والمغفرة وأن يمده الله بطول العمر، ولكن شاءت قدرة الله عز وجل أن يختاره. فنعزي أنفسنا جميعا بهذا المصاب الجلل، ونتطلع إلى الله عز وجلي أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا الصبر والسلوان. فهذا الرجل قد أعطى الكثير، فلن ننساه ولن ننساه عطاءه الكبير للكرة البحرينية".

ذكراك العطرة

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الاستثمار محمد الحمادي: "بداية نتضرع إلى الله العلي القدير أن يتغمد عارف العباسي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. فالكلمات تقف حائرة أمام وصف ما قدمه هذا الرجل للرياضة البحرينية من تضحية وتفاني في عمله، فقد كان مخلصا ووطنيا، محب للجميع واتسم ببساطته، فقد فقدنا رجلا قديرا بتواضعه وكان دائماً يخلجنا بأخلاقه الرفيعة، رحمك الله يا عارف وستكون ذكراك العطرة باقية".

ستبقى في الأذهان

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي: "إن خبر وفاة أخينا وزميلنا عارف العباسي كان فاجعة للجميع، ولكن هذا قدر الله ولاعتراض على قضاء الله وقدره. فندعو الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا الصبر والسلوان. فالكلمات تعجز أن ترثي هذا الرجل المعطاء والمحب لوطنه، عمل بجد واجتهاد وإخلاص لخدمة الرياضة والكرة البحرينية، فهو مثال ونموذج للإداري المتميز. سيبقى دائماً في أذهاننا وسنذكر لحظاته الجميلة والرائعة التي عشناها معه".

السويدي ينعى العباسي

نعى عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الشؤون القانونية سلطان السويدي، الفقيد المرحوم عارف العباسي.

وأشار السويدي إلى "أننا فقدنا أخاً ورجلاً من رجالات الكرة البحرينية، إذ كانت العلاقة القوية تجمعنا به في مجلس إدارة اتحاد الكرة، وإسهاماته في العمل مشهود لها؛ لذا فإن نبأ رحيله كان مؤلماً، سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

وأضاف: "أمر مؤسف خبر رحيل الفقيد الذي وضع العديد من البصمات خلال عمله في الاتحاد البحريني لكرة القدم".

لن ننسى مواقفك

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم صالح البلوشي: "إن خبر وفاة عارف العباسي أثر فينا كثيراً، حيث إننا فقدنا أخاً وصديقاً وزميل عمل ربطنا علاقة قوية معه في أرجاء الرياضة البحرينية. فقد كان نعم العون والمساعد وكان عضواً فاعلاً في هذا الاتحاد. ضحى بالكثير من أجل العمل والتفاني في المجال الرياضي، فالكلمات تعجز عن وصف هذا الرجل المخلص لوطنه ولقيادته، فندعو الله عز وجل أن يرحمه وأن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته".

البوعينين يستذكر أعمال العباسي

استذكر الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، الأعمال المميزة التي قام بها المرحوم الفقيد عارف العباسي خلال فترة تواجده في مجلس إدارة الاتحاد.

ونوه إبراهيم البوعينين بالدور البارز الذي قام به الفقيد خلال فترة عمله خدمة للكرة البحرينية، مشيراً إلى أن الفقيد قدم مشواراً حافلاً بالعمل المضني والدؤوب بما يعزز التطلعات في الارتقاء والتطوير المنشودين لقطاع كرة القدم.

وأكد البوعينين أن خبر رحيل العباسي كان مفجعا، خصوصاً وأنه من الرجالات المشهود لها بالكفاءة والإخلاص في عملها، مستذكرا مشوار عمله المميز سواء في اتحاد الكرة أو نادي البسيتين.

وقال: "خسارة كبيرة رحيل شخصية كعارف العباسي، ندعو له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه المولى عز وجل فسيح جناته إنه سميع مجيب".

شخصية خبيرة

أكد مستشار رئيس اتحاد الكرة ورئيس المركز الإعلامي عباس العالي، أن الفقيد المرحوم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عارف العباسي كان نموذجاً للشخصيات المخلصة التي قدمت عطاءات سخية لكرة القدم البحرينية، سواء عبر تواجده في ناديه البسيتين أو من خلال عضوية الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأوضح عباس العالي أن المرحوم العباسي قدم عطاءات كبيرة داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشيراً إلى "أننا عرفناه كشعلة من النشاط لا تتوقف، في انعكاس لشخصية بارزة وخبيرة ومدركة للشأن الكروي وظروف الأندية".

ونعى العالي رحيل المرحوم عارف العباسي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.