تشهد صالة مركز أرض المرح الليلة الجولة الثانية لمنافسات الزوجي من مسابقة كأس رئيس الاتحاد للبولينج، حيث سيتحدد الفريق الحائز على المركز الأول في هذه الفئة.

وقد أقيمت الجولة الأولى من منافسات الزوجي الاثنين الماضي، وتصدرها ثنائي المنامة "جان ميديل" وعلي القصير بعدما حققا معا مجموع نقاط قدره 2440 نقطة وبمعدل 203,3 نقطة للشوط، وبفارق بسيط عن ثنائي الرفاع الشرقي أسامة عبدالرحمن وأحمد فريد اللذين احتلا المرتبة الثانية بمجموع 2431 نقطة وبمعدل 202,6 نقطة للشوط، بينما جاء ثنائي الرفاع ناصر الشايع وعيسى خالد في المرتبة الثالثة بمجموع وقدره 2413 نقطة وبمعدل 201,1 نقطة للشوط.



وستشهد منافسات الجولة الثانية الليلة قمة في الإثارة والندية، خصوصا أن الفرق التي ستلعب تضم عدد من أبرز نجوم اللعبة في الأندية المنافسة وخصوصا الحالة عبر الفريق المكون من عبدالله عبدالكريم مع "إيمرسون" وكذلك الفريق الآخر للحالة والمكون من محمد الشاووش مع عارف سعيد.

وستكون المنافسة أيضا من خلال فريقي الزوجي لنادي الرفاع الشرقي المكون من أحمد القعود ومهدي أسد وكذلك الفريق الآخر المكون من أحمد عبدالجبار ويوسف فلاح. ومن المتوقع أن تكون المنافسة حاضرة لزوجي المنامة والمكون من أحمد رحيمي مع عمر راشد.