أقيم لقاءان، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة B لدورة أبوصيبع السنوية 32 ، والتي تقام هذا العام برعاية ذهبية من Soccer Avenue للوجيه محمد بن منصور العريض، ورعاية فضية من السرايا للمقاولات، الأول جمع بين كل من الفتح ( 3 نقاط ) وقرين أرج ( 3 نقاط ) فيما أقيمت المباراة الثانية بين المتصدر ألمنيوم المنار ( 6 نقاط ) والسرايا للمقاولات ( 3 نقاط ) ففي اللقاء الأول والذي كان حذراً من البداية بسبب حساسية المباراة كونها تدخل الفائز في المباراة للمنافسة، فيما تتضاءل نسبياً فرصة الخاسر للظهور في الدور قبل النهائي.

واستطاع فريق قرين أرج الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق الفتح للكهرباء سجلها تباعاً محمد توفيق بالخطأ في مرماه، وكل من محمد حسين حبيب هدف وزميله في الفريق محمد التاجر هدف.

وبهذا الفوز يضيف قرين ارج النقطة رقم (6) ليكون وصيفاً لألمنيوم المنار في نفس المجموعة.



هذا وقد حصل حارس عرين قرين أرج أحمد عبد الرسول "كاسياس" على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الراعي الفضي السرايا للمقاولات، وقد أدار اللقاء جعفر محسن.

وفي المواجهة الثانية استطاع فريق ألمنيوم المنار من حجز مقعده رسمياً للدور قبل النهائي بعد أن حقق النقطة رقم (9) له في البطولة، واستطاع أن يطيح بالسرايا للمقاولات بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد للخاسر سجل للفائز علي مجيد الزاكي (هدفين)، وكل من علي مخمد مهدي وعبدالله مهدي جعفر صادق المنصور هدف لكل منهم بالاضافه لهدف عن طريق الخطأ في مرماه سجله سيد فاضل علي فيما سجل للخاسر المخضرم السيد سعيد جعفر.

وبهذا يودع رسمياً السرايا منافسات البطولة بعد انتهاء جميع مبارياته في البطولة بعد حصده فقط ل (3 نقاط ) من أربع مباريات وحصل لاعب فريق المنيوم المنار جعفر صادق المنصور على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الراعي الفضي السرايا للمقاولات. أدار اللقاء بتميز السيد عدنان ناصر.

وتستأنف مباريات الدورة السبت ضمن المجموعة (A) في المباراة الأولى مؤسسة ياسر في مواجهة تايلوس فيما يلتقي في المباراة الثانية، وهي مباراة الصدارة فيتوريا في مواجهة سوكر افنيو .