تعود عجلة الحياة مجدداً الأحد، لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي تشهد إقامة 5 مواجهات دفعة واحدة والتي تقام على 3 ملاعب.

ويحتضن ملعب استاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق مواجهتين، الأولى تجمع بين فريقي النجمة والحد عند الساعة ٥.٣٠ مساء، تليها المواجهة التي تجمع بين فريقي المحرق والمالكية عند الثامنة مساء.

ويحتضن ملعب استاد البحرين الوطني مباراتين الأولى تجمع بين فريقي المنامة والبديع عند الخامسة والنصف مساء، تليها المباراة التي تجمع بين فريقي الرفاع والحالة عند الثامنة مساء. فيما يحتضن ملعب استاد النادي الأهلي المواجهة التي تجمع بين فريقي الرفاع الشرقي والشباب عند الساعة ٥.٣٠ مساء.



وبالعودة لموقف فرق المسابقة، فلا يزال فريق الرفاع متصدراً لسلم الترتيب برصيد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات، يليه المنامة في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، والمحرق في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

ويحتل النجمة المركز الرابع 9 نقاط، فيما يحتل الحد المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الرفاع الشرقي المركز السادس برصيد ٨ نقاط، ويحتل البديع المركز السابع برصيد 7 نقاط، ويحتل الشباب المركز الثامن برصيد 6 نقاط ويحتل المالكية المركز التاسع برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الحالة الترتيب برصيد 4 نقاط.

رغم الإصابة.. عبدو الهداف !

ولا يزال لاعب فريق نادي المحرق عبدالله عبدو في صدارة هدافي المسابقة برصيد 4 أهداف، رغم إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها والتي خضع على إثرها لعملية جراحية في مدينة دبي الإماراتية يوم أمس الأول والتي ستبعده عن المشاركة مع فريقه حتى ختام هذا الموسم.

ويتشارك مع عبدو في عدد الأهداف ذاتها، لاعبا الرفاع كميل الأسود والنيجيري اوتشي، لاعب الرفاع الشرقي سامي الحسيني، لاعب المنامة البرازيلي ايريك ولاعب النجمة ممادو درامي. فيما يتشارك لاعب النجمة ابراهيم حبيب ولاعب البديع احمد الشروقي ولاعب الحد التونسي سليم المزليني بعدد الأهداف حيث سجل كل واحد منهم 3 أهداف حتى الآن.

السادسة الأعلى جماهيرياً !

استطاعت أن تسجل الجولة السادسة من المسابقة معدلاً مرتفعاً في عدد الحضور الجماهيري الذي وصل إلى 3850 متفرجاً وبزيادة تصل إلى 400 متفرج مقارنة بالجولة الخامسة التي سجلت حضوراً جماهيرياً وصل إلى ٣٤٥٠ متفرجاً. وسجلت الجولة الرابعة حضوراً جماهيرياً وصل إلى 2590 متفرجاً فيما وصل الحضور الجماهيري في الجولة الثالثة إلى 1726 متفرجاً ووصل الحضور الجماهيري في الجولة الثانية إلى 2880 متفرجاً ووصل الحضور الجماهيري في الجولة الأولى إلى 2442 متفرجاً.

4 أندية تجتاز مطلب تحت 21 سنة !

نجحت 4 أندية في المسابقة حتى الآن من اجتياز مطلب اتحاد الكرة بمشاركة اللاعبين تحت 21 سنة وهو معدل 1000 دقيقة في الموسم الكروي. فبعد أن اجتاز المالكية هذا المعدل والذي سجل 2792 دقيقة بعد ختام مباريات الجولة السادسة، فقد نجح الرفاع هو الآخر من تجاوز هذا المعدل بتسجيله 1405 دقيقة.

وانضم الشباب للمالكية والرفاع بتسجيله 1195 دقيقة، كما وانضم الرفاع الشرقي لتلك الأ

ندية بتسجيله 1118 دقيقة بعد الجولة السادسة. ويقترب ناديا النجمة والحد من الانضمام لهذه القائمة، بعد أن وصل النجمة لمعدل 975 دقيقة ووصل الحد لمعدل 973 دقيقة حتى الآن.

وعلى مستوى باقي الفرق، فقد سجل المحرق معدل 569 دقيقة، وسجل البديع معدل 525 دقيقة وسجل الحالة معدل 288 دقيقة وسجل المنامة 72 دقيقة.