حافظ فريق منتجع "لاغونا" على لقب بطولة الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات 2018 إثر تغلبه في المباراة النهائية على منافسه فريق فندق"ويندهام جاردن" بنتيجة ٥-٤ بعد مباراة مثيرة وندية بين الفريقين والتي أقيمت تحت رعاية وحضور الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

وشهد اليوم الختامي أيضاً إقامة بطولة الركلات الترجيحية والتي استطاع من خلالها فريق "أرت روتانا" من مفاجأة الجميع وتحقيق لقب البطولة.

وتفضل راعي البطولة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بتتويج الفائزين في البطولة بالكؤوس والميداليات الملونة.

وأقيمت البطولة بتنظيم من شركة "إنجل" للفعاليات الرياضية بالتعاون مع أكاديمية "سوبر سوكر".

"لاغونا" من ذهب

وبات فريق "لاغونا" بذلك أول فريق يحافظ على لقب البطولة لسنتين متتاليتين بعدما حققها في النسخة الماضية، فيما جاء تحقيق فريق "ويندهام جاردن" المركز الثاني في أولى مشاركاته بالبطولة والذي يعد إنجازاً يحسب لهذا الفريق.

وكان فريق "ويندهام جاردن" هو المتقدم بنتيجة اللقاء بفارق هدفين وبواقع ٤-٢ حتى الدقائق الثلاث الأخيرة التي شهدت أحداثا مثيرة، حيث استطاع فريق "لاغونا" من قلب نتيجة اللقاء لصالحه بتسجيله ثلاثة أهداف ليخرج فائزا باللقاء.

وقد أحرز أهداف "لاغونا" كل من إبراهيم محمد هدفين ومنير حمادة وأحمد العمري ولاعب "ويندهام" فهدي بخطأ في مرماه، بينما سجل أهداف "ويندهام جاردن" كل من فهدي وتيميسجين وديبين.

"أرت روتانا"

كما توج فريق "أرت روتانا" بلقب بطولة الركلات الترجيحية التي أقيمت على هامش اليوم الختامي للبطولة، حيث تم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين.

واستطاع فريق "أرت روتانا" من الفوز باللقب بعد فوزه في المواجهة النهائية على منافسه فريق" جولدن توليب" الذي حل ثانيا، بينما جاء فريق" لاغونا" في المركز الثالث بعد فوزه على فريق "ماريوت" في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

"العمري" الأحسن و"جاسم" الهداف

كما تم تقديم الجوائز الفردية لأبرز اللاعبين بالبطولة، حيث تم اختيار لاعب فريق "لاغونا" أحمد العمري كأفضل لاعب بالبطولة للسنة الثانية على التوالي، كما أحرز لاعب فريق "جولدن توليب" جاسم محمد لقب هداف البطولة، فيما تم اختيار حارس فريق "ويندهام جاردن" كأفضل حارس بالبطولة.

تكريم رعاة البطولة

كما تم تكريم الشركات الراعية للبطولة، والمتمثلة في مشاريع القصر وتطبيق كاريدج ودايركت سبورت وشووت للرياضة والمدينة الذهبية ومجلة الأحمر وشركة باستيل.

وتأتي رعاية هيئة البحرين للسياحة والمعارض لهذه البطولة للعام الثاني على التوالي ضمن جهودها لتعزيز مساعي الشراكة المجتمعية وتشجيع مختلف المؤسسات السياحية على الانضمام إلى المبادرات المجتمعية البناءة أملًا في تقوية المشاركة والانخراط في الأنشطة الرياضية وإسهامًا في تطوير القطاع السياحي في المملكة.