وسط تفاعل كبير من وسائل الإعلام مع الحدث

نظمت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION بالتعاون مع شركة ENFUSION CAGE EVENTS، منافسات النسخة 83 لبطولة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين في مدينة ألكمار الهولندية.
وقد أقيمت 10 نزالات قوية في هذه النسخة من البطولة، يتقدمها النزال الذي جمع المقاتل البحريني محمد ادريس بالمقاتل الفرنسي برايس بيكود في فئة وزن الديك، حيث نجح المقاتل ادريس من تحقيق الفوز في هذا النزال، ليصل بذلك إلى الانتصار التاسع في مسيرته الاحترافية في رياضة فنون القتال المختلطة.
ونجح المقاتل الفرنسي ألكس لوهور من قلب موازين التوقعات في النزال الرئيسي الذي جمعه بالمقال البولندي مارسين باندل في فئة الوزن الثقيل، عندما تمكن من تحقيق انتصار مثير من الجولة الأولى عبر الضربة القاضية التي حسمت الأمور لصالحه في هذه المواجهة.
في المقابل، لم يصمد المقاتل البولندي أوسكار هيرتشيك كثيرا على الضربات التي وجهها المقاتل السورينامي نوح بلايدن في النزال الرئيسي المشترك في فئة الوزن المتوسط الذي جمع بينهما في هذه النسخة، ليتمكن الأخير من حسم الأمور لصالحه من الجولة الأولى.
في حين أسفرت بقية النزالات، عن فوز المقاتل المغربي يوسف بوغانم على المقاتل الهولندي سعد تويجار في نزال فئة الوزن الخفيف، فيما فاز المقاتل الهولندي تشيكوينا نوسو بيدرو على المقاتل المقاتل النمساوي علي إيزاجو في نزال فئة الوزن فوق المتوسط.
وقد شهدت BRAVE CF 83 تفاعلا كبيرا من وسائل الإعلام الرياضية حول العالم، من خلال نقلهم المباشر لأحداث البطولة، والتي حضرها جمهور غفير من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة بقارة أوروبا، الذين استمتعوا بالأجواء التي شهدتها نزالات هذه النسخة من إثارة وحماس وتشويق، ساهمت في إنجاح هذه البطولة في محطتها 32 على مستوى العالم.
وبهذه المناسبة، قال رئيس منظمة بريف البحرينية السيد محمد شاهد: "سعداء بما حققته بطولة BRAVE 83 من نجاح وتميز على المستوى الفني والتنظيمي وكذلك الإعلامي، والذي عزز من الحضور القوي لمنظمة بريف البحرينية على مستوى القارة الأوروبية، باعتبارها المنظمة العالمية الأكثر انتشارا في هذه القارة، من خلال تنظيمها للأحداث والفعاليات عبر بطولة BRAVE CF"، مؤكدا أن منظمة بريف البحرينية تعمل وفق الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لتعزيز الجهود التي تبذلها مملكة البحرين في تطوير رياضة فنون القتال المختلطة على مستوى العالم.
وقد أشاد رئيس منظمة بريف بالتعاون المثمر مع شركة ENFUSION CAGE EVENTS، إحدى الشركات الرائدة في تنظيم بطولات الرياضات القتالية في العالم، في تنظيم النسخة 83 لبطولة BRAVE CF، والذي ساهم في ظهور هذه النسخة بشكل مميز عزز من نجاحاتها في قارة أوروبا، مُهنئا المقاتلين الفائزين في نزالات هذه النسخة، متمنيا حظا أوفر لبقية المقاتلين في المشاركات القادمة.