قبض فريق جامعة البحرين على صدارة الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم بتخطيه عقبة فريق جامعة بولتكنيك بسبعة أهداف مقابل هدفين، ليصل إلى نقطته العاشرة في الصدارة، فيما تكبد بولتكنيك خسارته الأولى وبقى رصيده عند نقطته الوحيدة التي جناها في أولى مبارياته.

وسجل أهداف فريق جامعة البحرين قائده علي أحمد العنزي ثلاثة أهداف "هاتريك" وجاسم محمد هدفين، وهدفا لكل من عمر عبدالباسط وخليفة صالح، فيما جاء هدفا بولتكنيك عن طريق مروان ماهر وعيسى يوسف، وغاب عن لاعبي فريق جامعة البحرين لاعبيه المرتبطين مع منتخباتنا الوطنية .



جاءت المباراة من طرف واحد من خلال أفضلية واضحة لفريق جامعة البحرين الذي سيطر على مجريات اللعب منذ انطلاقة المباراة ولغاية نهايتها خصوصا مع امتلاكه للكثير من اللاعبين أصحاب المهارة.

ونجح لاعبو جامعة البحرين في امتلاك منطقة المناورات بتواجد علي العنزي الذي كان بمثابة دينامو الفريق ومحركه ووراء جميع هجماته، في حين لعب جاسم محمد دورا مهما في الهجوم وكان مشاغبا لدفاع الخصم.

وفي المقابل لعب فريق بولتكنيك وفق إمكانات لاعبيه رغم الحماس والروح التي لعب بها الفريق ولكن فارق الإمكانات الفردية لعب دورا مهما في ترجيح كفة جامعة البحرين .

فوز كاسح

واصل فريق جامعة العلوم التطبيقية سلسلة انتصاراته الكبيرة والكاسحة بعدما تخطى عقبة خصمه فريق جامعة البحرين الطبية وبسبعة أهداف دون رد ليحقق فوزه الثالث على التوالي ويصل برصيده إلى 9 نقاط محتلا بها وصافة الترتيب خلف جامعة البحرين وبفارق مباراة واحدة لصالحه، فيما بقى رصيد جامعة البحرين الطبية على نقطته الوحيدة في المراكز الأخيرة .

وانتهى شوط المباراة بتقدم التطبيقية بثلاثية نظيفة، ويدين فريق العلوم التطبيقية بفوزه الكبير لهدافه ونجمه عبدالله وحيد الذي واصل هز الشباك بتسجيله لرباعية جديدة، فيما سجل بقية الأهداف زملاؤه خالد سمير وعبدالله المالكي ومحمد البنكي.

ولم يجد فريق العلوم التطبيقية صعوبة في تجاوز خصمه في ظل ما يملكه من إمكانات ولاعبين وتكامل في خطوطه وبدأ المباراة بقوة من أجل حسم النتيجة منذ البداية .

وترجم لاعبو التطبيقية أفضليتهم بصورة مثالية من خلال وصولهم المتكرر للمرمى وأهدر لاعبوه الكثير من الفرص التي لو نجحوا في تسجيل نصفهم لخرجوا بفوز كبير جدا.

في المقابل قاتل لاعبو البحرين الطبية وحاولوا كثيرا صد الهجمات المتتالية، ولكن فارق الخبرة لعب دورا كبيرا في تلقي شباكهم الأهداف تباعا.

"النواعم" بقوة

شهدت مباريات أمس الأول حضورا لافتا من الكثير من الوجوه الإدارية والمنتمية للجامعات الوطنية خصوصا من جانب العلوم التطبيقية، بالإضافة إلى تواجد العنصر النسائي بقوة في المباريات سواء كمحبين ومشجعين لفرقهم وزملائهم أو من الجانب التنظيمي والإداري حيث تواجدن وتطوعن بالإسعاف الأولية وفي تسجيل المعلومات للمباريات .

"سوبر هاتريك"

واصل اللاعب الدولي السابق عبدالله تسجيل الأهداف وهز الشباك بتسجيله لرباعية جديدة رفعت رصيده إلى 11 هدفا في مقدمة الهدافين وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه ومطارديه.

ونجح وحيد في تسجيل رباعيته الثانية في الدوري بعدما سجل الأولى في أولى المباريات وأتبعها بثلاثية "هاتريك" في المباراة الثانية، ويعتبر وحيد من اللاعبين أصحاب الخبرة في الملاعب البحرينية وسبق له تمثيل فريق الأهلي ناديه الأم ومن ثم انتقل للمحرق والحد والبحرين.