أشرف مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي، عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومستشار لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، عبدالرحمن عبدالخالق، على اكتشاف الحكم الدولي السعودي ماجد الشمراني.

جاء ذلك خلال زيارة التقييم التي قام بها للحكم الدولي السعودي ماجد الشمراني، خلال إدارة الشمراني لمباراة فريقي الخليج والوشم، ضمن إطار منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان، إذ أقيمت المباراة في 22 يناير، بتكليف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبدالرحمن عبدالخالق؛ للإشراف على تقييم واكتشاف الحكم الدولي السعودي ماجد الشمراني.



إلى ذلك، أناط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة مماثلة لعبدالرحمن عبدالخالق؛ للإشراف على اكتشاف الحكم الدولي الكويتي عمار أشكناني، في زيارة تقييمة هي الأولى للحكم الكويتي.

وسيشرف عبدالخالق على تقييم الحكم عمار أشكناني خلال مباراة فريقي الكويت وكاظمة، التي ستقام يوم 9 فبراير المقبل، ضمن إطار منافسات دوري فيفا الكويت.

ويأتي التكليفان الصادران من قبل الاتحاد القاري تأكيدا على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الكوادر التحكيمية البحرينية، من خلال إشرافهم على العديد من مهمات تقييم واكتشاف الحكام.

ويعد عبدالخالق من الأسماء المعروفة على مستوى مقيمي ومكتشفي الحكام الآسيويين، وهم ضمن 3 مقيمين بحرينيين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي إلى جانب جاسم محمود وخالد العلان، علاوة على مقيم حكام الصالات عبدالرحمن عبدالقادر.