أعلنت الشركة المتحدة للتأمين أن الحصول على المدد القصيرة للتأمين (3 ،5، 10 أيام) للمركبات الداخلة لمملكة البحرين عبر جسر الملك فهد سيكون حصريّا عبر القنوات الإلكترونية وذلك اعتبارًا من الأول من شهر يوليو القادم، وأن أقصر مدة تأمينية يمكن الحصول عليها من خلال كبائن التأمين هي شهر واحد.

وذكرت الشركة أن هذه الخطوة تهدف إلى الارتقاء بمختلف خدمات التأمين التي تقدمها للمركبات العابرة لجسر الملك فهد، وتسهيل إجراءات الحصول على التأمين، وضمان عبور المسافرين للجسر بكل سلاسة ويسر.

وتتيح خدمة التأمين الإلكترونية إمكانية إصدار وثائق التأمين ودفع الرسوم المستحقة إلكترونياً، كما وتمكن من إصدار وثيقة التأمين قبل المرور عبر جسر الملك فهد.

وفي تصريح لها بهذه المناسبة؛ قالت الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للتأمين الآنسة ميساء الكوهجي "يعد هذا الإجراء من ضمن المبادرات التي تعمل الشركة على تنفيذها والتي تندرج ضمن إطار سياسة التحول الرقمي الشامل التي تشهدها الشركة في كافة عملياتها"، وأضافت أن هذه الخطوة تأتي استكمالًا للمرحلة الجديدة من مراحل مسيرة تطوير خدمات الشركة والتي كانت قد أعلنت عنها في يناير الماضي واستهلتها بتدشين شعارها وهويتها البصرية الجديدة".

هذا ويتوفر التأمين الإلكتروني من خلال تطبيق "المتحدة للتأمين" والذي يمكن تحميله بسهولة من متجر التطبيقات، كما يمكن الحصول على التأمين أيضًا من خلال الموقع الرسمي للشركة www.uic.bh، وتطبيق "جسر"، وتطبيق "etraffic" بالإضافة إلى توافر الخدمة على بوابة الحكومة الإلكترونية لمملكة البحرين.

كما توفر الشركة المتحدة للتأمين لجميع زبائنها الكرام إمكانية التواصل مع قسم خدمات الزبائن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وذلك من خلال القنوات المذكورة في الموقع الرسمي وتطبيقات التواصل الخاصة بالشركة.