وليد عبدالله

أكد لاعب فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم عبدالله مبارك أنه يخضع لفترة من التأهيل بدأها منذ شهرين من الآن، وذلك بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى، بعد مشاركته مع الفريق في مباراة الرفاع الشرقي، ضمن مرحلة الذهاب لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الحالي، والتي ودع الرفاع منافساتها من الدور قبل النهائي. وقال مبارك في تصريحه لـ«الوطن الرياضي»: «أخضع حالياً لفترة من التأهيل بدأتها منذ شهرين بعد إجراء العملية الجراحية جراء إصابتي بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى. حيث أسعى من خلال هذه المرحلة أن أكون جاهزاً على الشكل الذي يخدم تطلعاتي بالعودة وبقوة للرفاع في الموسم القادم»، مضيفاً أنه مرتبط بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم 2023/ 2024.

وتابع قائلاً: «إن فريق الرفاع تأثر في هذا الموسم بفترات إيقاف التي شهدتها مسابقة الدوري، وكذلك الإصابات التي عانى منها عدد من اللاعبين لاسيما اللاعبين المؤثرين في الفريق إضافة إلى ذلك تغير المحترفين، وأعتقد أن الرفاع قادر على تجاوز ذلك في الموسم القادم، بفضل دعم إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ونائبه ورئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، وتكاتف الجهازين الفني والإداري واللاعبين. وأعتقد كذلك أن تعاقدات الموسم المقبل ستكون لها التأثير الإيجابي على نتائج الفريق، والتي ستدفعه للمنافسة وبقوة في جميع المسابقات».



ويعتبر فريق الرفاع بقيادة المدرب الوطني الشاب علي عاشور حامل لقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، إلا أنه في هذا الموسم خرج من منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة أغلى الكؤوس، فيما يحتل المركز الرابع حالياً في سلم الترتيب العام لمسابقة الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من 6 انتصارات. وكان الفريق قد تعادل في مباراته الأخيرة أمام غريمه التقليدي فريق نادي المحرق بهدف لهدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للقسم الأول للمسابقة، والذي جرى قبل توقف النشاط الكروي بالمملكة.