إفي:

جدد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، الاثنين تأكيد "ثقته" في قدرة فريقه على الفوز بلقب الليجا، مشيرا إلى أنه "قد يعتقد" أن فريقه "أفضل" من الغريم التقليدي برشلونة، متصدر الترتيب بفارق نقطتين عن الريال.

وقال كوروتوا في تصريحات للتليفزيون الإسباني "أعتقد أننا أقوى من برشلونة، ولكن إذا لعبنا الـ11 جولة المتبقية من الدوري، أثق في أننا قادرين على الفوز بالليجا".



وأوضح الحارس عقب المران الأول لفريقه بعد التوقف الإجباري لشهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "الأمر كان غريبا، مختلفا، وبكل القواعد المتفق عليها. ولكن تحسس الملعب من جديد، والعودة للتدريبات أفضل من لاشيء".

وتابع الحارس الدولي "مع القفازات والكمامات، والصعود والهبوط، والابتعاد لمترين بين اللاعبين، والتدريبات الفردية، وتعقيم كل شيء... التغيير الوحيد هو أننا قد نغير غرفنا، ولكن تبقى نفس المشاكسات بين اللاعبين بعضهم البعض".

كما تحدث صاحب الـ28 عاما عن إمكانية خوض مباريات الليجا المتبقية على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، الخاص بالفريق الرديف، بسبب أعمال تجديد ملعب (سانتياجو برنابيو).

وقال في هذا الصدد "بالطبع نريد اللعب على ملعب البرنابيو، ولكن خوض مباريات على ملعب يحمل اسم أسطورة بالنادي أمرا طيبا للغاية".