هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالإنجازات المتميزة لفريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية في كل من اسبانيا وفرنسا.

وأكد أن فوز فريق البحرين مكلارين بالمركز الأول في طواف (سيركوتو دي جيتكسو) الإسباني والجولة الثانية بطواف (روت أوكيتانيا)الفرنسي يعكس المكانة المرموقة التي بات يحتلها الفريق على ساحة رياضة الدراجات الهوائية في العالم في ظل رعاية واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تهيئة الظروف المثالية أمام الفريق لترك بصمة مؤثرة في الاستحقاقات العالمية المتنوعة.

واشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أن انتصارات فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية تجسد على أرض الواقع نظرة سمو الشيخ ناصر بن حمد الثاقبة في تأسيس الفريق وتأثيره الإيجابي في الترويج المميز لمملكة البحرين في المحافل الدولية وتأكيد ريادة المملكة في التوجه نحو الاستثمار الرياضي المدروس الذي يعود بالنفع والفائدة على المكتسبات التنموية للمملكة.



واعرب عن ثقته بأن تشكل انتصارات فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية محطة انطلاق للفريق من أجل تعزيز مسيرته المقبلة وترسيخ مكانته على الساحة العالمية.