كتب - عمر البلوشي:

حقق الأهلي انتصاره على داركليب بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في قمة الجولة الثالثة من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (23/25 و21/25 و22/25).



وعلى من الرغم من التفوق الأهلاوي بثلاثية نظيفة، إلا أن داركليب كان نداً صعباً لطائرة النسور طوال مجريات المباراة مع تقارب نقاط الأشواط، إلا أن الفائز كان الأفضل وخاصة مع وجود حلول هجومية للفريق، مع نجاح الفريق في الإرسالات المركزة على الخصم.

وقد أثر غياب اللاعب علي إبراهيم على فريقه داركليب بشكل ملحوظ وذلك مع إراحة الجهاز الفني للفريق اللاعب نظراً لعدم تماثله التام من التمزق في فخذه الأيمن، وربما قد تتفاقم عليه الإصابة في حال خوضه للمباراة، مع تذبذب الكرة الأولى لعنيد الدار في بعض فترات الأشواط.

ومن جانب آخر، كسب النجمة ثلاثة نقاط مهمة من البسيتين في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثالثة وذلك بعد تفوق طائرة الرهيب بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (23/25 و17/25 و20/25).

وواجه النجمة تنافساً قوياً من البسيتين في الشوط الأول من المباراة، إلا أن الرهيب بسط سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني بعد سقوط لاعبي الفريق المنافس في أخطاء الاستقبال وسوء التخليص للكرات، حتى حسم النجمة الشوط الثالث والمباراة لمصحلته مستفيداً من خبرة لاعبيه الكبيرة.