كتب - عمر البلوشي:

نجح داركليب في التمسك بالمركز الثالث بدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك بعد تفوقه على النجمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة للدوري والتي انطلقت اليوم الإثنين على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (23/25 و22/25 و25/19 و32/34).



وشهدت المباراة ندية كبيرة بني كلا الفريقين وكان النجمة قريباً من حسم الشوطين الأول والثاني لمصحلته لو لا تفوق طائرة العنيد في النقاط الأخيرة والاستفادة من أخطاء المنافس، ليتمكن النجمة من ترتيب أوراقه والاستفادة من هبوط أداء داركليب في الشوط الثالث.

وفرض النجمة سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية الشوط الرابع وتقدم الفريق نحو حسم الشوط لمصحلته، إلا أن عنيد الدار قلص الفارق وعاد بقوة ليحسم الشوط بصعوبة بعد تمديده ليحسم بنتيجة 34 مقابل 32.

وبهذا الانتصار تمسك داركليب بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة، فيما حافظ النجمة على موقعه رابعاً برصيد 11 نقطة وأصبح مهدداً بفقدان مركزه لصالح النصر.

وفي المباراة الأولى اليوم، تمكن عالي من تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم بعد تفوقه على البسيتين في موقعة قاع الترتيب العام للدوري وذلك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في لقاء متفاوت الأداء بين الأشواط لكلا الفريقين، حيث انتهت الأشواط الخمسة كالآتي (25/21 و24/26 و17/25 و25/19 و10/15).

وحقق عالي أول نقطتين له هذا الموسم وذلك في مهمته نحو البقاء في الأضواء، فيما كسب البسيتين نقطة واحدة ليتساوى كلا الفريقان بالنقاط مع ختام القسم الأولى من الدوري.

هذا وستقام غداً الثلاثاء مواجهتين في ختام الجولة الثانية المؤجلة من الدوري، حيث سيلتقي في اللقاء الأول كل من النصر والأهلي عند تمام الساعة السادسة مساءً، على أن تختتم الجولة بمواجهة بني جمرة والمحرق في الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويضع الأهلي نصب عينيه الفوز سعياً نحو كسب الصدارة من المحرق، حيث يمتلك الفريق 16 نقطة في رصيده في المركز الثاني، مع تفوقه على النصر بالعناصر والخبرة في الفريق.

فيما يطمح النصر نحو الانتصار الذي لن يتحقق بسهولة في لقاء الغد سعياً نحو خطف المركز الرابع من النجمة وخاصة مع امتلاك الفريق 9 نقاط في رصيده وبفارق نقطتين عن طائرة الرهيب.

وفي المباراة الثاني، يخوض المحرق اللقاء وعينه على النقاط الثلاث وانهاء القسم الأول متصدراً الترتيب العام للدوري بمجموع 20 نقطة، فيما من الصعب جداً على بني جمرة تحقيق الفوز أو كسب نقطة من اللقاء غداً، وسط طموحات الفريق في دخول المربع.