قدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، التهاني لجمهورية العراق الشقيقة؛ بمناسبة قرار الجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بمنح مدينة البصرة العراقية حق استضافة "خليجي 25".

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن خالص أمنياته للأشقاء في جمهورية العراق بالتوفيق لإخراج البطولة بالشكل الناجح الذي يعكس التميز الكبير لبطولات كأس الخليج العربي على امتداد تاريخها العريق.

وقال: "إن عودة العراق إلى استضافة البطولة من جديد وبالتحديد في النسخة 25 تأكيد على الدور البارز لكرة القدم العراقية في المستوى الخليجي خصوصًا والقاري والدولي على وجه العموم"، مشيدًا بما أظهره الأشقاء في العراق من عمل مستمر ودؤوب نحو تقديم ملف متكامل حاز على موافقة بالإجماع من قبل الجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.



وأشار إلى أن ثقة الجمعية العمومية في العراق أكدت وحدة الموقف الخليجي، مبينًا أن العمل بروح واحدة يؤصل الهوية الخليجية المشتركة ويدفعها باستمرار نحو تحقيق الأهداف التطويرية المنشودة لمنظومة كرة القدم الخليجية.

ونوه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بالجهود البارزة التي قام بها المسؤولون العراقيون يتقدمهم وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، ومحافظ البصرة أسعد العيداني ورئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم إياد محمد، مؤكدًا أن هذه الجهود ستثمر عن تنظيم نسخة مميزة واستثنائية تعكس الحرص الكبير لدى الأشقاء العراقيين في تحقيق استضافة ناجحة على جميع المقاييس، معربًا عن تمنياته بالتوفيق والنجاح في مرحلة التحضير والإعداد للاستضافة المنتظرة.