وليد عبدالله:

يستهل ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الحد الأول لكرة القدم غداً الأثنين مشاركته في المجموعة الأولى من الدور الأول ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي بفريق نادي الوحدة السوري، عند الساعة 5.20 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

وقد أنهى الحد تحضيراته الأحد بحصة تدريبية مسائية على ملعب المباراة قادها المدرب الوطني القدير "الجنرال" سلمان شريدة يعاونه المدرب الوطني المساعد يوسف يعقوب والطاقم الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث استغرق المران قرابة 45 دقيقة، بدأ بتمارين الإحماء والجري، ثم انتظم الفريق في تقسيمة ركز خلالها المدرب شريدة على النواحي الفنية والتكتيكية.



وسيّعول المدرب شريدة في هذه المباراة على العناصر الموجودة بالفريق، ابرزها المحترف السعودي ناصر الشمراني بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين سيد محمد عدنان والحارس عباس أحمد ومحمد عبدالوهاب واحمد ميرزا وكذلك المحترفان السوري محمد فارس والبرازيلي إيريك.

ويتطلع الحد لتحقيق نتيجة الانتصار في هذه المباراة والتي ستضعه امام فرصة التأهل إلى الدور الثاني بهذه المسابقة.

يذكر أن الكتيبة الحداوية قد سبق لها المشاركة في هذه البطولة في 4 مناسبات، 2014، 2015، 2016 و2017، وتعتبر هذه المرة الخامسة التي يشارك فيها الحد في هذه النسخة من البطولة.

وتعتبر أفضل نتيجة وصل إليها الفريق في هذه البطولة، هي تأهله دور الثمانية.