إفي:

أعلن المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، اليوم الثلاثاء، عن قائمة أولية تضم 33 لاعبا، ستشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية في يونيو المقبل.

وضمت القائمة العديد من النجوم، من بينهم هاري كين وجادون سانشو وماسون ماونت وفيل فودن.



وكان من المقرر أن يعلن المدرب الإنجليزي القائمة النهائية، التي تضم 26 لاعبا فقط، اليوم، لكنه أرجأ ذلك حتى الأول من يونيو المقبل بسبب مشاركة ثلاثة فرق إنجليزية في نهائي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن القائمة الحارس نيك بوب، الذي سيخضع لتدخل جراحي في الركبة في الأيام المقبلة؛ والمهاجم باتريك بامفورد، صاحب 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وإريك داير، لاعب وسط توتنهام هوتسبير.

وانضم مجددا إلى صفوف منتخب الأسود الثلاثة لاعب ليفربول، ترينت ألكسندر-أرنولد، الذي غاب عن المباريات الدولية الأخيرة، وكذلك هاري ماجواير، الذي يعاني من إصابة، ولاعب بروسيا دورتموند الشاب، جود بيلينجهام.

وضمت قائمة منتخب إنجلترا الأولية كلا من:

حراس المرمى: دين هندرسون (مانشستر يونايتد) وسام جونستون (وست بروميتش) وجوردان بيكفورد (إيفرتون) وآرون رامسدال (شيفيلد يونايتد).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول) وبن تشيلويل (تشيلسي) وكونور كودي (ولفرهامبتون) وبن جودفري (إيفرتون) وريس جيمس (تشيلسي) وهاري ماجواير (مانشستر يونايتد) وتيرون مينجز (أستون فيلا) ولوك شو (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (مانشستر سيتي) وكيران تريبيير (أتلتيكو مدريد) وكايل ووكر (مانشستر سيتي) وبن وايت (برايتون).

لاعبو الوسط: جود بيلينجهام (بروسيا دورتموند) وجوردان هندرسون (ليفربول) وجيسي لينجارد (وست هام) وماسون ماونت (تشيلسي) وكالفين فيليبس (ليدز) وديكلان رايس (وست هام) وجيمس وارد براوز (ساوثهامبتون).

والمهاجمون: دومينيك كالفيرت (إيفرتون) وفيل فودين (مان سيتي) وجاك جريليش (أستون فيلا) وماسون جرينوود (مانشستر يونايتد) وهاري كين (توتنهام) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وبوكايو ساكا (أرسنال) وجادون سانشو (بروسيا دورتموند) ورحيم سترلينج (مان سيتي) وأولي واتكينز (أستون فيلا). (إفي)