كشف صالح باي عبود المكلف بالإعلام في الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن لفتة رائعة قام بها الاتحاد التونسي قبل ساعات من ديربي المنتخبين.

ويحل منتخب محاربي الصحراء الجزائري ضيفا على شقيقه التونسي (الجمعة) في ديربي ودي مغاربي في إطار استعدادات المنتخبين لانطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في سبتمبر المقبل.

وقال صالح باي عبود، للإذاعة الجزائرية: "في الساعات الماضية قام الأشقاء التونسيون بمنحنا أرضية الملعب بحرية مطلقة، واكتفوا من جهتهم بالتمرن في ملعب جانبي".



وأضاف: "لقد وضعونا في أفضل الظروف الممكنة، وهذا أمر يُحسب لهم، في وقت كانو قادرين فيه على الاحتفاظ برادس لهم فقط، والحصول على أفضلية التعود على أرضية الميدان".

وواصل في سياق مُتصل: "من جهتنا رددنا الجميل، من خلال السماح للإعلام التونسي بمتابعة تدريباتنا، وللمحبين بالالتقاء بلاعبينا دون أي حواجز، وهو ما يُوضح العلاقة الوثيقة بيننا، ونأمل أن يسير اللقاء في أفضل الظروف الممكنة".

وتطرق في نهاية المطاف للخيارات التكتيكية التي ينوي جمال بلماضي مدرب الجزائر تطبيقها أمام تونس قائلا: "المدرب الوطني يمتلك العديد من الخيارات، باعتبار أن عناصر التشكيلة جاهزة دون استثناء، بعد تعافي آدم وناس ويوسف عطال من الإصابات".

وواصل: "أعتقد أن جمال بلماضي قادر على القيام بالتغييرات التي يريدها، وسيبقى كل ما سيقوم به سريا حتى آخر لحظة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات".