عمر البلوشي:

ضمن منافسات آسيوية الأندية في جدة

نجح النجمة ممثل اليد البحرينية في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي والحفاظ على آماله في التأهل إلى نصف نهائي منافسات بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري الثالثة والعشرون لكرة اليد المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من 12 لغاية 21 يونيو الجاري، وذلك بعد تفوقه على مضر السعودي بنتيجة 31 مقابل 25 في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن المجموعة الأولى من البطولة.



وشهدت المباراة منذ انطلاقتها أفضلية نسبية لصالح مضر السعودي على الرغم من محاولات النجمة في تقليص الفارق، حيث لم ينجح الرهيب في العديد من المحاولات الهجومية والتي أعطت التقدم لمضر بنتيجة 7-10.

لكن النجمة عاد بقوة للمباراة وأبى بالخروج مهزوما ليتمكن من تقليص الفارق وقلب النتيجة لمصلحته بفضل التحركات الهجومية السريعة والقوة الدفاعية التي تمتع بها الفريق مع استبسال الحارس محمد عبدالحسين في التصدي للكرات ليتقدم الفريق بنتيجة 20-16.

وتراجع أداء النجمة خلال النصف الأول من الشوط الثاني ووقع الفريق في أخطاء عديدة كلفتهم تقليص الفارق إلى هدفين 22-20، ليطلب المدرب الوطني سيد علي الفلاحي وقتاً مستقطعاً لتدارك الموقف وإعادة الفريق لأجواء المباراة، ليتحقق ذلك ويعود النجمة بقوة للتقدم مع إهدار مضر العديد من الكرات، ليحقق النجمة انتصاره الثاني في البطولة ويكسب نقطته الرابعة، ويواصل مهمته بنجاح في التأهل لنصف النهائي.

وتوقفت المباراة في الدقيقة السادسة من الشوط الأول نظراً لقيام المختصين في إصلاح شباك مرمى فريق النجمة، مما استدعى توقف المباراة وخوض اللاعبين لتمارين الإحماء حتى إعلان الحكم استئناف اللعب.

هذا وسيخوض النجمة اليوم مباراته الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة أمام السالمية الكويتي عند تمام الساعة السابعة مساءً، حيث يحتاج ممثل اليد البحرينية إلى الانتصار من أجل التأهل إلى نصف النهائي، وفي حال الخسارة بفارق هدفين يتأهل السالمية.

وبهذا الانتصار، صعد النجمة إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما واصل العربي القطري تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط، وتراجع مضر السعودي إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والسالمية الكويتي رابعاً برصيد نقطتين، وشاهد كازرون الإيراني في المركز الأخير من دون أي نقطة.