ستكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وبحسب تقارير صحفية، فإن مبابي طلب رسميا من إدارة سان جيرمان الموافقة على رحيله هذا الصيف صوب ريال مدريد، خاصة وأن عقده سينتهي في صيف 2022



وأكد مبابي، بحسب التقارير، أنه إذا تم رفض طلبه بالرحيل هذا الصيف والسماح له بالانضمام إلى ريال مدريد، فإنه سيرحل مجانا في صيف 2022 صوب ريال مدريد لتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي.

ورغم أن باريس سان جيرمان كان رافضا في البداية مناقشة مسألة رحيل مبابي، هذا الصيف، حيث عرض عليه عقدا جديدا لمدة 5 سنوات، مع إمكانية التمديد لعام آخر، وبشروط مالية أفضل بكثير، لكن الوضع قد يتغير قبل نهاية الميركاتو الحالي.

وبحسب محطة "مونت كارلو" الإذاعية الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان، وأمام هذا الرفض الواضح من مبابي والمستمر لتمديد عقده، فقد بات قريبا من الانفتاح لفكرة بيع المهاجم الفرنسي الشاب هذا الصيف.

"مونت كارلو" أوضحت أنه حتى الآن، لم يتقدم ريال مدريد بأي عرض لضم مبابي، وأنه لم يتصل بالنادي الفرنسي سوى نادٍ واحد في الأسابيع القليلة الماضية من إنجلترا.

ولكن، إذا قدم ريال مدريد عرضًا، فإن احتمالات انضمام كيليان مبابي إلى النادي الملكي ستكون عالية جدًا، حسبما أوضحت "مونت كارلو".

يذكر أن مبابي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 من موناكو على سبيل الإعارة ثم البيع النهائي مقابل 180 مليون يورو.