نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بناء فريق تاريخي، مدجج بمجموعة من اللاعبين ذوي الجودة العالية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

النادي الباريسي أعلن تعاقده مع صاحب الـ34 عاما، مساء الثلاثاء، في صفقة انتقال حر، حيث وقع الأخير على عقد لمدة عامين، قابل للتمديد لعام إضافي.



وجاءت هذه الصفقة المجانية بعد انتهاء تعاقد ميسي مع برشلونة الإسباني في يونيو/حزيران الماضي، فضلا عن عدم قدرة الطرفين على التوقيع على عقد جديد، بسبب القيود التي فرضتها رابطة الليجا بشأن ميزانية الرواتب.

واستطاع نادي العاصمة الفرنسية إبرام 4 صفقات مجانية من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي، وذلك بضم الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، لاعب الوسط الهولندي جيورجينيو فينالدوم والمدافع الإسباني سيرجيو راموس.

ولم يكتف سان جيرمان بذلك، بل دفع 60 مليون يورو نظير جلب الظهير المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي، ليعزز صفوف الفريق بـ5 صفقات من العيار الثقيل.

موعد مع التاريخ

شركة "EA Sports" المنتجة للعبة "فيفا" الشهيرة، تفاعلت على الفور مع انتقال ميسي إلى باريس، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، وذلك بمجرد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

راتب ميسي في باريس سان جيرمان في وجود نيمار ومبابي

ونشرت الشركة صورة لصفقات سان جيرمان الجديد، التي يتقدمها ميسي، وطرحت سؤالا على مريديها، جاء فيه: "هل يجب أن يكون باريس سان جيرمان أول فريق بـ6 نجوم؟".



وأرادت الشركة الإشارة إلى قوة سان جيرمان بفضل لاعبيه المتواجدين في التشكيلة الحالية، مما يمنحه فرصة دخول تاريخ لعبة فيفا بالحصول على 6 نجوم، بدلا من 5، وهو الحد الأقصى في النسخ السابقة.

ويمتلك سان جيرمان بوصول ميسي هجوما ناريا، يتكون من الأسطورة الأرجنتيني، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، بالإضافة إلى ماورو إيكاردي، أنخيل دي ماريا وبابلو سارابيا.