عقد السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا مع السيد محمد سلامة النابلسي وزير الشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية وذلك عن طريق تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وبحضور عدد من المسؤولين في الوزارتين.

وفي بداية اللقاء أكد وزير شئون الشباب والرياضة على عمق العلاقات البحرينية الأردنية وما تشهده من تميز وتطور على مختلف الأصعدة، في ضوء اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة حفظه الله ورعاه.

ومن جانبه أشاد وزير الشباب الأردني بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط الأردن بمملكة البحرين في ظل توجيهات قيادتي البلدين الشقيقين وما يربطهما من مصالح مشتركة وتعاون وتنسيق في كافة المجالات.



وخلال اللقاء قدم وزير شؤون الشباب والرياضة مقتطفات عن تجربة مملكة البحرين في رعاية القطاع الشبابي واستراتيجياتها كما قدم عرضا عن البرامج والمبادرات التي تهتم بالقطاع الشبابي الرامية الى رصد المهارات والكفاءات الوطنية لدعم أفكار الشباب ومهاراتهم وتمكين الشباب من تحقيق النجاح والاستمرارية وتفعيل دور الشباب البحريني وتعزيز إسهامه في التنمية.

ومن جانبه تحدث وزير الشباب الأردني عن تجربة التجربة الأردنية واستراتيجيتها الشبابية بالإضافة الى الأدوار التي تلعبها المراكز الشبابية في احتضان المواهب علاوة على البرامج والمبادرات التي تقدم للشباب الأردني.