أشاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى للبيئة، بتحقيق السائقين جيفري باركر وستيفي جاكسون المركزين الأول والثاني على التوالي مع فريق "بحرين 1" على حلبة انديانابوليس لسباقات السرعة في ولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2021م.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أن هذا الفوز يأتي ضمن الانتصارات التي يحققها فريق بحرين 1 ورفع اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الرياضية الدولية، كما سيدفع فريق "بحرين 1" نحو مواصلة العمل من أجل تحقيق الانتصارات في الجولات القادمة، والسير قدماً للحفاظ على اللقب العالمي للعام الثالث على التوالي، مثنياً سموه على الانطلاقة المتميزة والمثالية للفريق مع بداية الموسم، والتي أتت ثمارها جولة بعد الأخرى وتمكن سائقين من "بحرين 1" تحقيق المركزين الأول والثاني في الجولة الماضية. وأعرب سموه عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لفريق "بحرين 1" في الجولات المقبلة من بطولة العالم، مثمناً الجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء الفريق لتحقيق المراكز الأولى في بطولة العالم التي تشهد تنافساً كبيراً ضمن جولاتها بين السائقين جميعاً.

الجدير بالذكر أن السائق جيفري باركر قد حقق المركز الأول ضمن منافسات الجولة الماضية التي أقيمت على حلبة انديانابوليس لسباقات السرعة في ولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2021م، وذلك بعد تفوقه في السباق النهائي على زميله ستيفي جاكسون بزمن وقدره 5.742 ثانية، وبسرعة 417.8 كيلومتر في الساعة. فيما لم يتأهل السائق خالد البلوشي من الجولة الأولى للسباق لعدم وصوله إلى الزمن المطلوب لتجاوز هذه المرحلة، وذلك نظراً لخوض هذه الجولة بسيارة جديدة، فيما خرج زميله جاستين بوند أيضاً من الجولة نفسها بسبب تعرض سيارته لعطل فني خلال السباق.



وقدم أعضاء فريق "بحرين 1" الشكر لسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى على تشجيعه ومتابعة سموه والدعم اللامحدود للفريق لتجاوز هذه المراحل الصعبة، مما عزز من روح أعضاء الفريق للإصرار على الفوز وتحقيق المركزين الأول والثاني في هذه الجولة، ومما يعطيهم الدافع نحو تحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي. الجدير بالذكر أن فريق بحرين 1 قد تخطى صعوبات كبيرة هذا الموسم بسبب التغييرات التي أجرتها اللجنة المنظمة لمنافسات بطولة العالم NHRA للسيارات على قوانين البطولة لأكثر من مرة.



صور