وليد عبدالله

يبدأ المنتخب الأولمبي لكرة القدم اليوم "الخميس" مشواره في مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما بأوزبكستان 2022، والتي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 25- 31 أكتوبر الجاري.



ويلتقي الأحمر في أولى مواجهاته في هذه المجموعة بنظيره منتخب المالديف عند الساعة 7.15 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، وذلك بعد أن كان المنتخب قد أُلغيت مواجهته الافتتاحية بنظيره الأفغاني، بسبب انسحاب الأخير من التصفيات.

الأولمبي أنهى تحضيراته أمس بإجراء حصة تدريبية مسائية قادها المدرب الوطني الشاب إسماعيل كرامي يعاونه الطاقم الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث استغرق المران قرابة 45 دقيقة، بدأ بتمارين الإحماء والجري، ثم انتظم المنتخب في تقسيمة ركز من خلالها المدرب كرامي على تطبيق النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في مواجهة هذا المساء.

ويتوقع أن يتوقع الأحمر أن يبدأ المباراة بتشكيلة تضم في حراسة المرمى عمار محمد، واللاعبين: حسين عبدالكريم، حمزة الجبن، سيد محمد أمين، فهد جاسم، عباس العصفور، محمد عبدالقيوم، حمزة عبدالله، يونس موسى، عدنان فواز وإبراهيم الختال.

وتنتظر الأولمبي مباراة ثانية وأخيرة في هذه المجموعة تجمعه بالمنتخب العراقي يوم الأحد المقبل.

ويتطلع منتخبنا الأولمبي ان يحقق نتيجة الفوز في مباراته أمام نظيره المالديفي، حيث سيمنحه الانتصار دفعة معنوية كبيرة للتحضير والاستعداد لمواجهة العراق، والتي تعتبر مباراة فاصلة في مشوار الأحمر في هذه التصفيات، والتي يطمح من خلالها الخروج بنتيجة إيجابية يحصد فيها بطاقة العبور للنهائيات.