غادر منتخبنا الوطني للبولينج أمس الأربعاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة العالم والتي ستقام على صالة دبي الدولية للتزلج من 6 لغاية 26 نوفمبر.

ويتكون الوفد من عضوي مجلس إدارة الاتحاد مريم مدارا و علي الحلو فيما يضم منتخب الرجال كلا من يوسف فلاح، أحمد القعود، أحمد الخاجة، علي الماس وبقيادة المدرب يوسف فلاح، أما منتخب السيدات فيضم كلا من نادية العوضي، نورة سلطان، ليلى الجناحي، ريم سلطان، وبقيادة المدرب خليفة خلفان.



وكان منتخبي الرجال والسيدات قد استأنفا تحضيراتهما قبل نحو شهر ونصف على مركز عوالي للبولينج بهدف الإستعداد للبطولة العالمية والتي يتطلع من خلالها المنتخب لتقديم أفضل ما لديه من مستويات وإمكانات لتمثيل رياضة البولينج بالشكل الذي يليق بسمعتها الطيبة على المستوى العربي والقاري والدولي.

وتتضمن البطولة ثلاث فئات تمثل كل منها بطولة عالم، ستكون الأولى هي السوبر العالمية للبولينج للرجال والسيدات، والثانية بطولة العالم للبولينج لأصحاب الهمم فئة الكراسي المتحركة، والثالثة بطولة العالم للأساتذة للبولينج للفئات العمرية من 55 إلى 65 عاماً .

بطولة السوبر العالمية للبولينج للرجال والسيدات ستقام خلال الفترة من 6 إلى 15 نوفمبر الجاري، وبطولة العالم للبولينج لأصحاب الهمم فئة الكراسي المتحركة، خلال الفترة من 12 إلى 16 نوفمبر، وبطولة العالم للأساتذة للبولينج للفئات العمرية من 55 إلى 65 خلال الفترة من 18 إلى 26 نوفمبر، ويشارك في البطولات الثلاث 512 لاعباً من مختلف الجنسيات والأعمار، من بينهم 247 لاعباً ولاعبة في بطولة العالم للرجال والسيدات من 46 دولة من مختلف قارات العالم، و48 لاعباً من أصحاب الهمم في بطولة البارا بولينج .