لا يعيش ليونيل ميسي أفضل أيامه منذ انضمامه لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، وحتى الآن يقدم واحدًا من أسوأ مواسمه على الإطلاق.

لم يسجل ميسي أي هدف في الدوري الفرنسي حتى الآن، بل وتكرر أكثر من مرة تحويل الفريق العاصمي تأخره أو تعادله لانتصار مع خروج البرغوث.



لا يختلف الأمر كثيرًا في دوري أبطال أوروبا رغم تسجيل الأرجنتيني 3 أهداف فيها هذا الموسم، فالفريق يعاني على الصعيد القاري أيضًا.

تفاجأ عشاق الساحرة المستديرة بغياب ميسي للإصابة عن باريس سان جيرمان في مباراته في دوري الأبطال ضد لايبزيج، والتي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة، فما هي الإصابة التي أبعدته؟.

ما هي إصابة ميسي؟

قبل المباراة بيومٍ واحد، أعلن ماوريسيو بوتشيتينو قائمته لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، ولم يتواجد ميسي خلالها.

في ذات اليوم، أصدر العاصمي الفرنسي بيانًا رسميًا أعلن فيه إصابة ميسي وغيابه عن المباراة، وجاء في البيان: "يعاني ليونيل ميسي من ألم في أوتار الركبة اليسرى، وذلك بعد تعرضه للضرب".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" تحدثت عن إصابة ميسي كذلك، لكنها أرجعتها إلى سبتمبر/ أيلول الماضي، عندما شارك مع منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2022، وحينها تدخل عليه لويس أدريان مارتينيز بقوة.

وادعت الصحيفة أن هذا التدخل تسبب في حدوث نزيف داخلي في الركبة، وأنها سبب معاناته من الإصابة كثيرًا في الفترة الأخيرة.

ما هي مدة غياب ميسي؟

لم يحدد باريس سان جيرمان في بيانه المدة التي سيغيبها ليونيل ميسي، لكن بالتأكيد سيوضح تفاصيل أكثر في قادم الأيام.

لكن بحسب ما جاء في "موندو ديبورتيفو"، فإن ميسي سيغيب لفترة طويلة لحين الشفاء من الإصابة، وبالتالي قد يغيب عن منتخب الأرجنتين في التوقف الدولي المقبل.