كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تفكر بشدة في فسخ عقد الإسباني المخضرم سيرجيو راموس مدافع الفريق.

وانضم راموس إلى باريس سان جيرمان قادماً من ريال مدريد الإسباني بعد علاقة دامت لمدة 16 عاماً مع الفريق الملكي، في صفقة انتقال حر، بسبب رفض إدارة النادي تمديد عقده لأكثر من موسم واحد طبقاً لسياسة اللاعبين فوق الثلاثين التي ينتهجها فلورنتينو بيريز رئيس الريال.



ومنذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان لم يشارك راموس في أي لقاء مع كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بسبب معاناته من إصابة في العضلة النعلية.

صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أشارت في تقرير لها إللى أن إدارة باريس سان جيرمان بدأت تفكر في فسخ عقد اللاعب، معترفة بارتكاب خطأ في التعاقد مع مدافع منتخب إسبانيا.

وبحسب الصحيفة، بدأت إدارة النادي الباريسي في التفكير في كيفية إنهاء علاقتها بأفضل مدافع هداف في تاريخ ريال مدريد.

وتشعر إدارة باريس بتبخر ثقتها في فكرة التعاقد مع المدافع المخضرم، والتي كانت موجودة عند إبرام العقد ثم بدأت في التلاشي بعد غيابه أسابيع طويلة عن خوض أول لقاء مع باريس.

وتؤكد الصحيفة أن باريس استوعب الخطأ المرتكب باختيار راموس، وبات التفكير في فسخ العقد احتمالية حقيقية وليست خيالاً علمياً، بحسب تعبير "لوباريزيان".

ويأتي هذا في وقت ينتظر أن يعود فيه راموس إلى التدرب مع بقية زملائه هذا الأسبوع.

ولم يخض لاعب إشبيلية الإسباني الأسبق أي لقاء رسمي منذ 5 مايو/ أيار الماضي، وغاب عن منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا "يورو 2020" بسبب الإصابة.

يذكر أن تلك التقارير تأتي بعد يومين من تصريحات ليوناردو، مدير باريس سان جيرمان، التي اتهم فيها الصحافة الإسبانية باختلاق المشكلات بشأن راموس، حيث قال: "الصحافة الإسبانية تلعب بالقصة، نحن نعرف وضع راموس من قبل، ونعرف ماذا يحدث".