عقدت لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعها الأول، بعد تشكيلها حديثًا، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي.

وفي بداية الاجتماع، رحب المناعي بأعضاء اللجنة، مشيرًا إلى ثقة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بأعضاء اللجنة للعمل على التطوير والارتقاء بلعبتي كرة الشواطئ وكرة الصالات، عبر رسم البرامج والخطط والسياسات الفعالة، ومهنئًا إياهم على الثقة التي أوليت لهم، وشاكرًا لهم قبول الدعوة لعضوية اللجنة. وقررت اللجنة وبالإجماع اختيار ياسر الذوادي نائبًا لرئيس اللجنة.



وناقش المجتمعون موضوعات مختلفة متعلقة بلعبتي كرة القدم الشاطئية وكرة قدم الصالات، إذ تم الاطلاع على هيكل منتخبي الشواطئ والصالات على صعيد الأجهزة الفنية والإدارية، على أن يقر خلال الفترة المقبلة بعد عرض التصورات كافة وتقديمها من اللجنة تمهيدًا لاعتمادها من قبل مجلس الإدارة، فيما تم تجديد عقد البرازيلي لينو ليستمر مدربًا لمنتخب كرة الصالات، اعتماد رائد بابا مديرًا لمنتخب كرة الصالات وبدر شمسان مديرًا لمنتخب كرة الشواطئ، وباسم محمد إداريًا لمنتخبي الشواطئ والصالات، كما استعرض المجتمعون خطة إعداد منتخب كرة الصالات للاستحقاقات المقبلة، والمتمثلة في المشاركة في البطولة الخليجية الثالثة المقررة بالمملكة العربية السعودية خلال فبراير 2022، ثم تصفيات كأس آسيا 2022 المقررة في الكويت خلال أبريل المقبل أيضًا، بالإضافة إلى كأس العرب المقرر في يوليو 2022، بالإضافة إلى خطة إعداد منتخب مرة الشواطئ للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقررة مارس 2022 في ضيافة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتتكون لجنة الشواطئ والصالات التي يترأسها عارف المناعي من الأعضاء التاليين:ياسر الذوادي (نائب رئيس اللجنة)، رائد بابا، محمد عاشور، بدر شمسان، ناصر العبري (مقرر اللجنة).