عمر البلوشي


حقق المحرق انتصاراً صعباً على نظيره داركليب ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (20/25 و23/25 و25/20 و25/19 و13/15).

وتمكن المحرق من التقدم في المباراة بشوطين دون مقابل والتي شهدت تنافس قوي مع داركليب، حيث كان المحرق قريباً من حسم اللقاء لمصحلته بثلاثة أشواط دون مقابل، لو لا تراجع الفريق في الشوطين الثالث والرابع الذي نجح خلالهما العنيد في قلب النتيجة لمصحلته والتعادل في النتيجة، لتشتد المنافسة على أشدها في الشوط الفاصل لتنتهي المباراة لصالح طائرة الأحلام.

ويعزز هذا الانتصار من فرصة المحرق في ضمان مقعد ضمن المربع الذهبي للدوري هذا الموسم على الرغم من رحيل أبرز اللاعبين عن الفريق، حيث فرض المحرق نفسه بقوة حتى مع هذه الغيابات، مما رفع من حظوظه في خوض نصف نهائي البطولة.


ورفع المحرق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث على سلم الترتيب العام في الدوري، فيما صعد تراجع داركليب إلى المركز الخامس بمجموع 4 نقاط بعد تقدم النصر للمركز الرابع بمجموع 5 نقاط.