حقق منتخبنا للشباب لكرة القدم فوزا ثمينا ومهما على حساب نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، السبت، على ملعب البصرة الدولي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الثانية للشباب المقامة حاليًا في العراق وتستمر حتى ١ ديسمبر المقبل.

وتقدم منتخبنا بهدف للاعب مبارك محمد في الشوط الأول، ثم عادل منتخب فلسطين النتيجة مع نهاية الشوط الأول، وسجل عبدالله السبيعي هدف الفوز لمنتخبنا في الشوط الثاني قبل ٦ دقائق من نهاية المباراة.

وسيخوض منتخبنا لقاء الجولة الثانية أمام العراق يوم الإثنين ٢٢ نوفمبر الجاري.



وبدأ المدرب الوطني لمنتخبنا عادل النعيمي، المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس خالد خليل، واللاعبين:محمود البناي، سيد محمود الموسوي، أحمد ضياء، عبدالله الخلاصي، هاشم لؤي، سعد عبدالله، سالم الدوسري، مبارك محمد، سيد جاسم ماجد وعبدالرحمن حميد.

وتمكن منتخبنا من تسجيل هدف السبق، بعدما سدد سالم الدوسري كرة ارتدت من الحارس الفلسطيني وتابعها مبارك محمد بنجاح في المرمى وسك فرحة بحرينية (١٨). وعادل منتخب فلسطين النتيجة في الدقيقة (٤٥+٢) عبر اللاعب قيس طه؛ لينتهي الشوط بتعادل الطرفين.

وفي الشوط الثاني، أجرى مدرب منتخبنا عادل النعيمي تبديلا بدخول حسن سمير مكان سيد جاسم ماجد، ثم سيد علي حسين بدلا من صاحب الهدف مبارك محمد، ثم عبدالله السبيعي ومحمود الحمراني مكان عبدالرحمن حميد وعبدالله الخلاصي على التوالي.

وخطف البديل السبيعي هدف الفوز لمنتخبنا عند الدقيقة (٨٤)، وحافظ المنتخب على تقدمه وأنهى المباراة لصالحه.