انطلقت منافسات بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية بإقامة ٨ مباريات ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة للأدوار النهائية من البطولة، حيث تغلب الأوزبكي كوميون سلطانوف على السعودي عمر أحمد بنتيجة (٦-٣ و٦-٢)، فيما تفوق التشيكي ماريك جينجل على الهندي أرجون كادي بنتيجة (٤-٦ و٦-٤ و٦-٣)، ليتواجه اللاعبان اليوم في استكمال منافسات التصفيات التمهيدية.

صور


وتأهل الأوكراني فلاديسلاف أورلوف بعد انتصاره على الفنلندي باتريك نيكلاس سالمنين بنتيجة (٦-١ و٧-٦"٣")، حيث سيلتقي اليوناني ميشال بيرفولاركيس الذي تغلب على البحريني يوسف قائد بنتيجة (٦-٤ و٦-٠ ).

صور


وتمكن الألماني جوهان هيرتس من التغلب على السعودي عمار الحقباني (٦-٢ و٦-١)، ليتغلب البلغاري أليكساندر لازروف على المولدوفي أليكساندر كوزبينوف (٦-١ و٦-٢)، حيث سيلتقي كلا اللاعبان في المواجهة القادمة .

صور


فيما تفوق الألماني توبياس سيمون على الأوكراني إيرك فانشيلبويم بنتيجة (٤-٦ و٦-٣ و٦-٠)، ليواجه النمساوي ماكسيميليان نيتشرويست الذي حقق انتصار صعب على الروسي إيفان غاكوف (٧-٦"٦" و٦-٤ ).

صور


هذا وستتواصل يوم غد الاثنين منافسات التصفيات التمهيدية من البطولة على أن يتأهل ٤ لاعبين في ختام التصفيات إلى الأدوار النهائية التي ستنطلق بعد غد الثلاثاء على ملاعب التنس بنادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.