وليد عبدالله

صعد فريق نادي مدينة عيسى إلى المركز الثالث "مؤقتا" في سلم الترتيب العام لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على حساب فريق نادي قلالي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب نادي النجمة، في افتتاح الجولة السادسة من منافسات القسم الاول بالمسابقة.

سجل لمدينة عيسى اللاعبان غانم مسعد وحسي عبدالكريم، وسجل هدف قلالي إبراهيم الختال. وبهذا الفوز، رفع مدينة عيسى رصيده إلى النقطة 10، فيما ظل قلالي على رصيده السابق بـ8 نقاط.



وفي المباراة الثانية، نجح فريق نادي سترة بقيادة مدربه الجديد مريان عيد من تسجيل فوزه الأول بالموسم، على حساب فريق نادي التضامن بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب مدينة حمد.

سجل أهداف سترة: لويز كارلوس، محمد عبدالنبي، سيدنيا ولاعبيّ التضامن محمد يوسف وحسين حسن بالخطأ في مرمى الفريق، فيما سجل هدفي التضامن اللاعبان ساردون وعلي إبراهيم. وبهذه النتيجة، رفع سترة رصيده إلى النقطة 7 ليتقدم إلى المركز السابع، بينما ظل التضامن على رصيده السابق بدون نقاط.

وتختتم "الثلاثاء" مباريات الجولة السادسة من دوري الظل، حيث يلتقي الاتفاق "8 نقاط" والشباب "11 نقطة" على ملعب نادي الرفاع، فيما يلتقي الاتحاد "8 نقاط" والبحرين "9 نقاط" على ملعب مدينة حمد، بينما يواجه البسيتين "2 نقطة" بقيادة مدربه الجديد المصري سعد البقري، المتصدر المالكية "12 نقطة" على ملعب نادي النجمة.