عقدت لجنة اللاعبين التابعة للجنة الأولمبية البحرينية اجتماعها الأول برئاسة السيد محمد جاسم غريب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور اعضاء اللجنة.

في بداية الإجتماع رحب غريب بجميع الأعضاء وتقدم بإسمه ونيابة عن لجنة اللاعبين بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة بمناسبة تزكية سموه رئيسا للجنة الأولمبية البحرينية للدورة الانتخابية 2021 – 2024 وأعربت لجنة اللاعبين عن بالغ تقديرها واعتزازها لما يوليه سموه من دعم ورعاية لجميع رياضيي المملكة.



كما هنأت لجنة اللاعبين السيد فارس مصطفى الكوهجي بتعيينه أمينا عاما للجنة الأولمبية وهنأت السيد محمد حسن النصف بتعيينه مستشارا لسمو رئيس اللجنة الأولمبية متمنين لهما دوام التوفيق والنجاح.

واستعرضت لجنة اللاعبين البنود المدرجة على جدول أعمال الإجتماع الأول، حيث تم انتخاب عضو اللجنة علي منفردي نائبا للرئيس وفاطمة المحميد أمينا للسر.

وعقب ذلك ناقش الأعضاء مسودة اللائحة الداخلية للجنة اللاعبين والتي يجب أن تكون متوافقة مع النظام الأساسي ولوائح اللجنة الأولمبية ولجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية ومرئيات الجمعية العمومية للجنة، كما تمت مناقشة خطة العمل للدورة الانتخابية الحالية واتفق الأعضاء على وضع تصوراتهم ومرئياتهم بخصوص مسودة اللائحة الداخلية وخطة العمل وتقديمها في الاجتماع القادم لمناقشتها ومن ثم رفعها لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية للنظر فيها واعتمادها.

وأكد غريب على أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة والعمل على تفعيل دور اللجنة وتبني مختلف الأفكار والبرامج التي تصب في صالح اللاعبين.