تنطلق عصر اليوم مباريات الدور ربع النهائي لبطولة شركة إبراهيم خليل كانو المفتوحة لناشئي التنس ، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 15 إلى 26 يناير الجاري بمشاركة 181 لاعبا ولاعبة ، وييتضمن جدول مباريات اليوم 12 مباراة في منافسات الفردي للناشئين سن 12 و 14 و16 سنة .

ففي مسابقة الفردي سن 12 سنة يتقابل المرشح الأول عبد الرحمن الدوسري مع منافسه محمد ناصر ، ويتقابل المرشح الثاني عاطف صعقوب مع مارك غصن ، بينما يتقابل محمد سلمان مع اللاعب ريان رشيد ويتقابل سنجاي كاران مع منافسه ريون جاي .



وفي نفس التوقيت تقام مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة الفردي سن 14 سنة ومن أهمها لقاء فيصل مسيح مع جاكوب جوشو ولقاء زين صديقي مع منافسه بيترو مافي .

وكانت الأمطار التي هطلت على المملكة في الأيام الماضية قد إضطرت اللجنة المنظمة إلى تأجيل مباريات يوم الثلاثاء في فردي التنس سن 16 سنة ، وقد تم استكمال المباريات عصر امس الأربعاء ، وتقام اليوم مباريات الدور ربع النهائي لنفس المسابقة .

ومن جهة أخرى أنهت اللجنة المنظمة ترتيبات مهرجان براعم التنس والذي يقيمه النادي يوم غدا الجمعة بمشاركة 60 من براعم التنس سن 8 وسن 10 سنوات .

وينظم نادي البحرين للتنس هذه البطولة منذ عام 2013 وللعام التاسع على التوالي برعاية شركة ابراهيم خليل كانو ، وتضم البطولة هذا العام 7 مسابقات في الفردي والزوجي للناشئين ، وهي مسابقات الفردي الناشئين سن 12 و 14 و 16 سنة ومسابقتي الزوجي سن 12 و16 سنة بالإضافة إلى مسابقتي فردي الانسات سن 12 و 16 سنة.