منحهم تذاكر مجانية لحضور النسخة الـ57 من البطولة

سيكون حمزة "فخر البحرين'' الكوهجي ممثلاً لمملكة البحرين في القتال على لقب بطولة العالم لرياضة فنون القتال المختلطة، حيث سيواجه براد كاتونا من اس بي جي أيرلندا، في معركة على حزام وزن البانتام والتي ستقام ضمن فعاليات النسخة الـ57 من بطولة BRAVE CF في 11 مارس 2022 بصالة مدينة خليفة الرياضية.



يتطلع "فخر المملكة" لأن يكون أول مقاتل بحريني يحقق هذا الإنجاز في أي رياضة قتالية باعتباره ماني باكياو ومحمد علي من البحرين بفضل جهوده التي أسهمت برفع مملكة البحرين عالياً.

قبل هذه اللحظة التاريخية في مسيرته الاحترافية، قام الكوهجي بزيارة إلى مدرسته القديمة، مدرسة عبد الرحمن كانو الدولية، حيث فاجأ الطلاب بجلسة تدريبية قصيرة، بالإضافة إلى مشاركتهم رحلته حول كيفية وصوله إلى صفوف المحترفين، وتأثير فنون الدفاع عن النفس في حياته.

وفي الختام، حمل حمزة مفاجأة كبيرة أخرى لأطفال المدرسة، حيث قام كبادرة تقدير ورد للجميل لمجتمعه بشراء تذاكر لحضور في BRAVE CF 57 ووزعها على الطلاب الصغار، والذين ستتاح لهم الفرصة لحضور هذه اللحظة التاريخية للرياضة في مملكة البحرين.

ويعتبر الكوهجي هو الإسم الأكبر في رياضة فنون القتال المختلطة، وسيكون نزاله مع كاتونا هو العنوان الرئيسي لهذا الحدث وذلك كجزء من أسبوع BRAVE الدولي للقتال، والذي يعد أكبر مهرجان رياضي في آسيا، حيث سيشهد في نسخته هذا العام إطلاق حدث فريد من نوعه وهو كأس السوبر في رياضة فنون القتال المختلطة بمشاركة منتخب البحرين الذي يسعى لتعزيز موقعه على قمة هرم ترتيب منظمة IMMAF.