أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن تقديره لدعم مجموعة نواف محمد الجشي لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقدرة التي سينظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يومي 18-19 مارس الجاري.

وقدمت مجموعة نواف محمد الجشي الدعم للبطولة التي ستحمل أسم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

صور


وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الرعاية تعكس الحس الوطني الرفيع لمجموعة نواف محمد الجشي للمسابقة الغالية، معربا سموه عن شكره وتقديره للمسؤولين في المجموعة خصوصاً نواف محمد الجشي.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن هذا الدعم سيسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي والفني والإداري للبطولة، بما يحقق التطلعات التي يرمي إليها الجميع في عملية التطوير المنشود لرياضة القدرة البحرينية.

صور


وأشار سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة إلى أن تقديم الرعاية من مجموعة نواف الجشي يعكس التعاون الإيجابي الذي تبديه المجموعة لدعم الأنشطة الرياضية خصوصاً القدرة في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور هذه الرياضة ودعم قطاع الشباب الحيوي والمهم بشكل عام.

من جانبه، أكد نواف محمد الجشي الرئيس التنفيذي لمجموعة نواف محمد الجشي أن الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير رياضة القدرة مصدر فخر واعتزاز لكافة الرياضيين، مشيداً في ذات الوقت بجهود سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في مواصلة تطوير رياضة القدرة وحرص الاتحاد على بذل الجهود لتحقيق كامل النجاح للبطولة.

صور


وأكد نواف محمد الجشي أن دعم المجموعة للرياضيين والفعاليات الرياضية يعد واجباً وطنياً بل ومسؤوليّة مجتمعية يتحتّم على الشركة الالتزام والوفاء بها قدر المستطاع، مضيفا أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات الرياضيّة الدوريّة التي ينتظرها الجمهور البحريني هو نهج راسخ لدى إدارة المجموعة.

وأوضح نواف محمد الجشي أن المجموعة ستواصل تقديم كافة أشكال الدعم لمختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضة، متمنياً في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للاتحاد الملكي في تحقيق كامل النجاح للبطولة.

صور


وأكد نواف محمد الجشي عن اعتزازه وتشريف المجموعة دعم مشاريع وبرامج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

صور


صور