شهدت مناطق مختلفة من طهران، بما في ذلك إكباتان، وصادقية، وباقري، ونارمك، وطهرانبارس، ترديد المتظاهرين لشعارات مناهضة للنظام.

وبدأت مجموعة من المواطنين في مدينة آمل، بمحافظة مازندران، وبجنورد، بمحافظة خراسان الشمالية، كلاتشاي، بمحافظة كيلان، وهمدان، وعدد من المدن الإيرانية الأخرى، في ترديد الشعارات الليلية وإطلاق صفارات الإنذار الرمزية للثورة.



وشهدت بلدة إكباتان الواقعة غربي طهران، ترديد هتافات مناهضة للنظام مساء الأحد 12 فبراير(شباط). وردد المتظاهرون في إكباتان هتافات مثل "الموت للديكتاتور" وأقسم بدم رفاقي سنقف حتى النهاية".

وقامت مجموعة من سكان بلدة باقري بترديد شعارات مناهضة للنظام، مساء الأحد. وردد المتظاهرون في هذه البلدة شعارات مثل "الموت للحرس" و"الموت للديكتاتور".

كما واصل المتظاهرون احتجاجاتهم بمنطقة صادقية في طهران بترديد شعارات مثل "الموت للحرس"، و"الموت للديكتاتور"، و"الموت لخامنئي اللعنة على الخميني"، و"الموت للباسيج"، و"الموت لخامنئي الضحاك".

وفي منطقتي نارمك، وطهرانبارس، شرقي طهران، رددت مجموعة من المتظاهرين، مساء الأحد، شعارات مثل "الموت للجمهورية الإسلامية"، و"الموت لخامنئي"، و"الموت للديكتاتور". وكانت شعارات "الموت للنظام قاتل الأطفال"، و"الموت لجمهورية الإعدام"، و"الموت لخامنئي القاتل"، من الشعارات الليلية الأخرى التي أطلقها المحتجون في هذه المنطقة.

وبحسب مقاطع فيديو منشورة، بدأ عدد من النساء المتظاهرات كتابة شعارات في مناطق متفرقة من طهران، مساء الأحد، رغم تساقط الثلوج. وكان شعار "الموت لخامنئي" هو أحد الشعارات الرئيسية التي كانت تكتبها النساء المحتجات في تلك المناطق.

وشهدت مدينة آمل بمحافظة مازندران، مساء الأحد، هتافات من قبل مجموعة من الأهالي، وبث المحتجون "صافرة الإنذار" في جزء من الأحياء السكنية بالمدينة. وتكررت هذه الحادثة في مدينة بجنورد مركز محافظة خراسان الشمالية.

وقد انتشرت ظاهرة بث "صافرة الثورة" خلال الاحتجاجات التي عمّت أرجاء البلاد، وقبل ذلك استخدمها المتظاهرون في مناطق متفرقة من طهران ومدن إيرانية أخرى كاحتجاج رمزي.

كما أشعل المتظاهرون النار في الإعلانات الحكومية التي نُصبت بالشوارع في بعض المدن، بما في ذلك كلاتشاي في محافظة كيلان، مساء الأحد.

وشهدت بعض مناطق مدينة همدان، مساء الأحد، شعارات ليلية مناهضة للنظام من قبل مجموعة من الأهالي. وكانت شعارات "الموت لخامنئي"، و"الموت للديكتاتور"، من بين الشعارات الليلية التي أطلقها المحتجون في همدان.