لندن - كميل البوشوكة

طوقت الشرطة البريطانية الشوارع وسط مدينة سالزبوري جنوب غرب إنجلترا، بعد بلاغ تلقته الشرطة حول تهديد بعبوة في مكتب بريد في شارع وينشستر بالمدينة.

وكشفت الشرطة البريطانية أن القنبلة كانت موضوعة بالقرب من مركز كروس كيس للتسوق فى سالزبورى. وقال المتحدث باسم شرطة ويلتشير "إننا نتعامل مع حادث مستمر وسط مدينة سالزبوري". وكتبت الشرطة في حسابها على موقع التواصل "تويتر"، "يرجى تجنب وسط مدينة سالزبوري، وهناك عدد من أفراد الشرطة في المكان بسبب التهديد الموجود في مركز كروس كيس للتسوق". وأظهرت الصور التي التقطت في مكان القنبلة شوارع فارغة باستثناء عدد من أفراد الشرطة في مكان الحادث. وأبلغت الشرطة في موقعها الخاص أننا "سنقدم التفاصيل الكافية حول الموضوع في أقرب وقت ممكن".



وقال أحد السكان المحليين من ساوثامبتون، على بعد 20 ميلا جنوب سالزبوري، لـ "الوطن"، "مدينة سالزبوري هادئة ولم نر أي حوادث في المدينة، معظم الناس كانوا متخوفين بسبب وجود عدد كبير من أفراد الشرطة في ساحة المدينة بعدما أعلنت عن وجود قنبلة في مركز البريد، وطلبت الشرطة من المحلات التجارية والمكاتب وسط المدينة إخلاء الأماكن ثم أغلقت الشرطة الطرق حول مركز المدينة".

ووفقا لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، كان فندق كاثدرال وسط المدينة ملاذا للأشخاص الذين تم إجلاؤهم من المنطقة المطوقة في سالزبوري.