مع قدوم شهر رمضان المبارك، وضمن سعيها لترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية، شاركت الجامعة الملكية للبنات في مبادرة المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية (أهل المعروف) عبر توفير صناديق الخير للأسر المتعففة، وتشمل الاحتياجات الغذائية الاساسية لشهر رمضان المبارك.

وتأتي مبادرة الجامعة الملكية للبنات في إطار تشجيع الكادر الطلابي والإداري بالجامعة على تبني صفات التراحم والتكاتف والمشاركة في تنمية المجتمع عبر المساهمات والمشروعات الخيرية التي تعزز من التكافل المجتمعي.

وصرحت رئيسة الجامعة الملكية للبنات البروفيسورة يسرى المزوغي أن مشاركة الجامعة الملكية للبنات في مبادرة (أهل المعروف) جاءت لتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية عبر توفير سلال غذائية رمضانية تحت مسمى (صناديق الخير) قد اشتملت على السلع التموينية الأساسية وإيصالها للأسر المستحقة بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.



ووجهت رئيسة الجامعة الملكية للبنات شكرها للمؤسسة الملكية للأعمال الانسانية على دعمها اللوجستي في إيصال الصناديق للأسر المستحقة ومبادرتها الطيبة لحملة (أهل المعروف) التي تهدف لدعم وتلبية احتياجات الأسر في عدد من الجوانب الحياتية المهمة، منها: الصحية والتعليمية والاجتماعية، إلى جانب دعم المشاريع التي تخدم الأيتام والأرامل والأسر المتعففة في المجتمع.