أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن انطلاق الأعمال الإنشائية المخصصة لتشييد المركز الخدمي في مشروع جيوان السكني، وذلك اعتبارًا من شهر يونيو 2022. وسيحتوي هذا المركز على مساحات للتنزه والترفيه بالإضافة إلى منافذ تجارية لخدمة متطلبات السكان بمشروع جيوان والمجتمعات المجاورة في المدينة.

وتم تعيين شركة سراب للمقاولات بصفتها المقاول الرئيسي، وشركة المعماريون العرب لتولّي دور الاستشاري والمُشرف على المشروع. ومن المقرر أن يتم إنجاز كافة الأعمال خلال الربع الأول من العام 2023. وسيقام المركز على مساحة إجمالية تزيد عن 5,000 متر مربع، وستضم منطقة ألعاب للأطفال ومساحة خارجية للأنشطة الاجتماعية، بالإضافة إلى التشجير والمساحات الخضراء. وسيشتمل المركز أيضًا على محلات تجارية لتلبية مختلف احتياجات الزوار، وذلك مع توفّر جهاز صراف آلي وأكثر من 30 موقف للسيارات.

وبهذه المناسبة، صرّح أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلاً: "تماشيًا مع روح الاستدامة الاجتماعية، نحن في شركة ديار المحرق نلتزم بتوفير بيئة سكنية متكاملة في كافة المشاريع والمجتمعات الكائنة في المدينة، ونسعى دائمًا للارتقاء بأسلوب حياة السكان وتلبية احتياجاتهم المعيشية على أكمل وجه. وسيكون المركز الخدمي بمشروع جيوان إضافة هامة إلى قائمة المرافق الحالية في ديار المحرق، حيث سيوفر مساحات عامة تَجمع أفراد المجتمع ولتتيح لهم الاستمتاع بالأنشطة الخارجية المختلفة، مما يمنحهم بيئة مثالية ومشجعة على اتباع نمط حياة صحي ونشط. ونحن نتطلع قدمًا لاستكمال رؤية ديار المحرق عبر إتمام كافة هذه الأعمال بأرقى المواصفات والمعايير العالمية ووفق الجدول الزمني المحدد لها."



وتعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.