عقد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، سمير عبدالله ناس السبت ببيت التجار، اجتماعاً مع القائم بأعمال السفارة الكورية بمملكة البحرين Mr. Choong Geon Lee، لمناقشة مستجدات تنظيم منتدى الأعمال البحريني الكوري المزمع انعقاده في مدينة سيول بجمهورية كوريا في الربع الأخير من عام 2018 .

وشدد رئيس الغرفة خلال الاجتماع على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والاقتصادية المشتركة بين القطاع الخاص في البلدين الصديقين وتنمية التعاون التجاري بينهما، مشيراً إلى ضرورة تكثيف تبادل الزيارات بين الوفود التجارية بين البلدين، وعقد صفقات مشتركة بين أصحاب الأعمال البحرينيين ونظرائهم الكوريين لتعميق أطر التعاون الاقتصادي المشترك.

من جهته أشاد القائم بأعمال السفارة الكورية، بالعلاقات السياسية والاقتصادية المتميزة بين البحرين وكوريا، مرحباً في الوقت نفسه بتعزيز آليات التعاون بين السفارة وغرفة تجارة وصناعة البحرين لتحقيق كل ما يخدم تطوير المصالح الاقتصادية المشتركة، مؤكداً أهمية تنظيم مختلف الفعاليات الاقتصادية المشتركة وتبادل الزيارات بين الوفود التجارية خاصة القطاعية المتخصصة للمساهمة بشكل مباشر في الارتقاء بمعدلات التجارة البينية بين البلدين.